اخبار الكرة العالمية

هيثم فاروق ينتقد أداء ثنائي الأهلي مع منتخب مصر بعد الفوز على غينيا

انتقد هيثم فاروق نجم نادي الزمالك السابق المستوى الفني الذي ظهر عليه أداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد.

وحقق منتخب مصر فوزًا هامًا على غينيا في مستهل مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وقال “هيثم” :”الانطباعات الأولى تدوم، مشاركة أطراف منتخب مصر ميتة، الكرة الوحيدة التي تحرك فيها أيمن أشرف جاء منها الهدف، وقلنا الحل في التغييرات بين الشوطين، والتغييرات كانت لها مساهمة في الفوز”.

وأشار :”حسام البدري لم يخسر أي مباراة ومع ذلك الناس طالبت بالتغيير، إيهاب جلال عنده عذر في وجود غيابات تصنع الفارق، لكن المكسب في غاية الأهمية ونستطيع أن نبني عليه”.

وانتقد “فاروق” في تصريحات لقناة “بي إن سبورت” ثنائي النادي الأهلي في وسط الملعب قائلا :”عمرو السولية لم يكن في مستواه، حمدي فتحي في الشوط الأول كان سيء لكن تحسن في الشوط الثاني.”.

وتابع :” الحمد لله على الفوز وانا قلت إن غينيا في المتناول لو لعبنا بـ 50% من طاقة اللاعبين سنفوز، ولكن لاعبي منتخب مصر لم يظهروا بـ 50% من مستواهم”.

وأوضح :”اللاعبون المحترفون مرهقون جدًا، صلاح لعب مباريات كثيرة ويعاني من الإرهاق، ورغم إن مصطفى محمد محترف لكنه أحرز هدفًا لأنه لاعب يستطيع التركيز حتى الدقائق الأخيرة”.

وأختتم “فاروق” :”أمامنا متسع من الوقت وعلى إيهاب أن يفرض فكره على الفريق ويُظهر شخصية منتخب مصر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة