اخبار الكرة العالمية

وائل يرد على منتقدي كيروش ويستشهد بفضيحة أداء منتخب مصر أمام إثيوبيا

انتقد وائل جمعة مدير المنتخب المصري السابق، أداء الفراعنة في مباراة إثيوبيا والتى خسرها منتخب مصر بهدفين ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وقال “جمعة” :”كنت أتمنى البث يقطع عشان الأداء السيء والجماهير المصرية لا ترى ما حدث، وهارد لك لكل اللي ضيع وقته وتابع 90 دقيقة سيئة للمنتخب في حرق دم وحاجة تكسف”.

وأشار :” منتخب مصر عنده أفضل من كده ومش قادر أصدق إن ده أداء لاعيبه وصلوا لنهائي أمم أفريقيا وخاضوا المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام السنغال ويكفي أن السنغال تأهلت على حسابنا للمونديال بركلات الجزاء، وكيروش عمل شكل لمنتخب مصر وأنا مش بصفي حسابات”.

وأضاف “جمعة” في تصريحات لقناة “بي إن سبورت” :”كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، في فترة بسيطة قدر يعمل قوام للمنتخب والبعض انتقده على طريقته الدفاعية لكن عمل لمنتخبنا شكل على المستوى الأفريقي والدولي”.

وتابع :”كما قلت واجهنا السنغال والتي تضم 28 لاعب محترف في أوروبا وإثيوبيا لديها 7 أو 8 لاعبين في سان جورج الإثيوبي ومع ذلك منتخب مصر لم يقدم أي شيء يذكر في مباراة اليوم”.

وأختتم “جمعة ” :”لما بتكلم فيه ناس بتزعل ويقولوا إن بصفي حسابات مع إيهاب جلال مع إن ده مش صح أنا في النهاية حزين على منتخب بلدي وعلى الشكل والمنظر السيء ده”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة