اخبار الزمالك

أزمة في اتحاد جدة بسبب طارق حامد.. !!!!

اشتعلت أزمة كبرى، بين البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدو، ومجلس الإدارة، برئاسة أنمار الحائلي.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن التعاقد مع سانتو، لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2024؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، مقابل 8 ملايين يورو.

وإلى جانب سانتو، دعمت إدارة الحائلي، الفريق الأول لكرة القدم، بثنائي محلي كبير؛ هما: قلب الدفاع أحمد شراحيلي، والظهير الأيسر الشاب زكريا هوساوي.

ونقلت صحيفة “سعودي سبورت” تصريحات الإعلامي الرياضي السعودي سعد السبيعي، والذي كشف خلالها عن تعاقد العميد، مع طارق حامد، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع رفض المدرب البرتغالي، إتمام الصفقة.

اقرأ أيضا | مفاجأة.. تقارير: الزمالك يدرس التعاقد مع صفقة غير متوقعة في الصيف!!

ونشرت تقارير، كواليس جديدة، عن أزمة صفقة انتقال لاعب الزمالك، إلى الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وأوضحت أن سانتو غاضب بشدة من إدارة الاتحاد؛ بسبب حسم صفقة طارق حامد؛ دون علمه.

وأشارت إلى أن المدير الفني الجديد لـ اتحاد جدة، اشترط على الحائلي ومجلسه، أن يكون اختيار الصفقات الجديدة بمعرفته؛ وهو الأمر الذي تم تجاهله، عند التعاقد مع طارق حامد.

ولتهدئة سانتو، أكدت التقارير، تواصل مسؤولو الاتحاد، برئاسة الحائلي، مع حامد؛ لإبلاغه بالتراجع عن صفقة التعاقد معه، بشكل رسمي.

ويأمل نادي الاتحاد، في عدم تصعيد طارق حامد القضية؛ خاصة أنه وقع على عقود رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين، مقابل 5 ملايين دولار.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة