اخبار الزمالك

أمير مرتضى: حصلنا على حكم جديد ضد النقاز.. وهذا هو موقف قضايا الزمالك بالفيفا

اكد امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك ان النادي حصل على حكم بتغريم التونسي حمدي النقاز وفي حالة عدم السداد سيتم ايقافه واشار الى ان ازمة قضايا الفارس الابيض في الفيفا اوشكت على الانتهاء.

وقال امير مرتضى في تصريحات. ببرنامج جمهور التالته عبر قناة اون تايم سبورتس: حمدي النقاز يوم ٨ يوليو صدر حكم من الفيفا بالزامه رد مبلغ طبقا لعقد اُبرم مع اللجنه السابقه ، اللاعب حصل على ٤٠٠ الف دولار ورفض ردهم .

واضاف: رفعنا دعوى في الفيفا وصدر حكم ضد النقاز اما بالدفع او الايقاف في مده اقصاها ٤٥ يوم و الـ٤٥ يوم انتهوا بالامس بالتالي حمدي اذا لم يقم بدفع المبلغ سيتم صدور عليه احكام اخرى و بالتالي سيتم ايقافه ولن يلعب للزمالك او لاي نادي اخر اذا تم ايقافه.

واوضح: الزمالك اغلق ٩٠٪ من القضايا في الخارج ، ماريتيمو تم اغلاقها وكذلك جروس بالاضافه الى تسديد جزء من اقساط تسويه اتشيمبونج التي ابرمتها اللجنه السابقه مع اللاعب

واختتم امير: جالاتاسراي كان من المفترض انه يدفع مبلغ اضافي بسبب التأخير عن موعد الدفع ، النادي اراد تقسيط المبلغ ولكن اداره الزمالك رفضت ، في فتره الاعياد النادي ارسل الاموال ولكن المبلغ كان منقوص حقوق الرعايه لمصطفى محمد وهذا البند لم يكن متواجد في العقد لذلك تقدمنا بشكوى بشأن هذا الملف

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة