اخبار الزمالك

أمير مرتضى يحسم موقف الزمالك من التعاقد مع عبدالله السعيد ورمضان صبحي.. والصفقات الجديدة

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن عدة ملفات تتعلق بالفريق الأول كان أبرزها صفقات الفريق في الموسم الجديد، وبالتحديد إمكانية التعاقد مع الثنائي رمضان صبحي وعبد الله السعيد.

وعن إمكانية التعاقد مع رمضان صبحي قال “أمير” :” لم ندخل في صفقه رمضان صبحي من الأساس حتى تكون صفقة صعبة”.

وعن تعاقد الفريق مع عبد الله السعيد قال “أمير” :”عبد الله السعيد لاعب مهم وبالتأكيد نرغب في التعاقد معه ولكن بيراميدز قد يرغب في عدم بيع اللاعب”

وعن صفقات الفريق الجديدة قال “أمير” :”الزمالك سيتعاقد مع صفقات حسب احتياج الفريق ، أرسلنا خطاب للاتحاد الافريقي لمد فترة القيد بسبب تأخر نهاية الموسم لأن الصفقات الجديدة لن تلعب الأدوار التمهيدية في بطولة افريقيا في حال عدم مد فترة القيد”.

وأوضح “أمير” :”الزمالك انتهى من معظم الصفقات الأجانب للموسم الموسم انتهينا من ضم 50 % او 60 % منهم”

وقال “أمير” :” رزاق سيسيه هرب في وقت كان هو الأكثر احتياجا في للزمالك خاصة انه كان سيلعب مباريات من العيار الثقيل ، لم يكن لدينا مشكلة في رحيله بنهاية الموسم”.

وتحدث أمير مرتضى عن عقود لاعبي الزمالك قائلا :”سيتم تعديل العقود في الموسم المقبل وأهمها عقود زيزو وشيكابالا ، امام عاشور وعبد الله جمعة تم تعديل العقود قبل توثيقها الحمد لله “.

وعن إمكانية تجديد عقد “أشرف روقا” أوضح “أمير” :” روقا من اللاعبين المهمين والمحترمين وقد يتم تمديد التعاقد معه لمدة موسم أو ٢ خلال الفترة المقبلة”.

وتابع : “حمدي علاء سيتم تقييمه في نهاية الموسم، اللاعب يؤدي بشكل جيد حتى الآن وقد يكون من المفيد ان يتم اعارته لموسم آخر ولكن اذا استمر على نفس مستواه بالتأكيد سيتم النظر في أمر عودته”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة