اخبار الزمالكميديا الزمالك

أمير مرتضى يكشف كواليس اتفاق رحيل بن شرقي عن الزمالك – فيديو

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك كواليس اتفاق إدارة الفارس الأبيض مع المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق من أجل تحديد موعد رحيله.

وأعلن المغربي أشرف بن شرقي منذ قليل رحيله بشكل رسمي عن صفوف الزمالك وذلك بعد نهاية عقده مع الفريق.

وأشار أمير أن هناك اتفاق منذ فترة طويلة بين أشرف بن شرقي وإدارة الزمالك على الرحيل، مشيدًا بصراحة اللاعب في تحديد موقفة من البداية بعدم رغبته في الاستمرار في الدوري المصري.

وأضاف “أمير” في تصريحات لبرنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي” مصر :” أشرف كان واضح وصريح وكانت رغبته عدم الاستمرار في الدوري المصري، وفي نفس الوقت لم يكن يرغب في أن يرحل بشكل مفاجئ”.

وتابع :” مفيش دوري ناجح لا يكون له مواعيد محددة خاصة فيما يتعلق بعدم تحديد موعد نهاية بطولة الدوري، واللاعب والنادي وضعوا في هذا المعادلة”.

وأوضح :”مباراة الأهلي كانت مباراة الوداع بناءًا على طلب بن شرقي وإدارة الفريق والجهاز الفني احترموا رغبة اللاعب حتى يستطيع اللحاق بالدوريات التي يرغب الانتقال إليها”.

وأختتم “أمير” :”سنرى الفترة القادمة بعض اللاعبين بشكل أكبر في مركز بن شرقي منهم يوسف أسامه نبيه وإسلام جابر وسيد نيمار وغيرهم من اللاعبين”

وتوج الزمالك ببطولة كأس مصر للموسم الماضي، بعد الفوز على الأهلي مساء الخميس بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ليجمع أبناء ميت عقبة بين بطولتي الدوري والكأس للموسم الماضي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة