اخبار الكرة العالمية

الاهلي يقرر الإطاحة بنجم الفريق .. و البحث عن بديل

إستقر مسئولو النادي الأهلي بالإطاحة بنجم الفريق و البحث عن بديل للظهير الأيسر التونسي “علي معلول” خلال فترة الإنتقالات المقبلة.

جاءت رغبة الأهلي في التعاقد مع بديل للاعب علي معلول بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الماضية،  بالإضافة إلى كُبر سن اللاعب و تعدد إصاباته.

يذكر أن علي معلول تسبب في خسارة الأهلي الماضية أمام بيراميدز ، و التي إنتهت بهدفين نظيفين ، و ذلك بعد ما كان سبب رئيسي في أخطاء أدت إلى إحراز هدفي بيراميدز

و نال علي معلول إنتقادات كبيرة و هجوم عنيف من جماهير الأهلي عقب المباراة مما ادي إلى غلق اللاعب لحسابه الرسمي على إنستجرام.

و يستعد الزمالك والأهلي لمواجهه من العيار الثقيل في نهائي كأس مصر عن النسخه الماضية يوم الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!