اخبار الزمالك

الطائي يفسد خطة النصر السعودي بشأن محمد أبوجبل ويشعل صراع أزمة مصير اللاعب

أصبح مصير محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مجهول وذلك بعد حالة التخبط التي يعيشها اللاعب في الوقت الحالي.

وينتهى عقد محمد أبوجبل مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وأعلن المستشار مرتضى منصور إنتهاء علاقة اللاعب بالنادي وعدم التجديد له.

وتحدثت تقارير صحفية سعودية عن توقيع أبوجبل على عقود انضمام لفريق النصر السعودى بداية من الموسم المقبل، مع حصول اللاعب على مقدم التعاقد.

وفي خطوة مفاجأة أعلن النصر السعودى تعاقد مع الحارس الكبير ديفيد أوسبينا، حارس مرمى نابولي الإيطالي، ما صعب انتقال أبوجبل إلى النادى السعودى.

وأشارت التقارير أن إدارة النصر تدرس خلال الفترة الماضية، كيفية التخلص من أبوجبل عقب التعاقد مع أوسبينا، وكانت هناك اقتراحات بفسخ العقد بالتراضي مع الاكتفاء بحصول الحارس على مقدم التعاقد الذى حصل عليه، لكن الأمور لم تسير كما أراد النادى السعودى.

وعكفت إدارة النصر خلال الساعات الماضية على البحث عن عرض لحارس الزمالك، لتتم إعارته إلى أحد الأندية حتى يخرج الفريق من أزمة التعاقد مع الحارس الدولى.

وتحدثت التقارير عن نية النصر في إعارة “أبوجبل” إلى فريق الطائي، من أجل التخلص منه وهى الخطة التى لم تتم أيضًا حيث أعلن نادي الطائي عن التوقيع مع فيكتور براجا حارس المرمى البرازيلي، ليفسد خطة النصر.، لتصبح الأمور غامضة حتى الآن حول مصير الحارس الدولي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة