اخبار الزمالك

المقاولون يفجر مفاجأة بشأن التعاقد مع سيف الجزيري وحق الرعايه الخاص به-فيديو

كشف محمد عادل المشرف العام على الكرة بالمقاولون حقيقة صحة قيد سيف الجزيري مع نادي الزمالك وشدد انه لايوجد حق رعايه لاي نادي بتونس في اللاعب.

وقال محمد عادل في مداخله هاتفيه ببرنامج زملكاةي عبر قناة الزمالك: اي شخص يتكلم عن تفويت احمد علي واهداره ركلة الجزاء امام الزمالك انسان متخلف ولاعقل له، بالعكس كان حريص على احراز هدف لانه بيسعى ان يدخل نادي المئة، لايوجد شخص لايبحث عن اكل عيشه.

واضاف: محمد عودة وجه اللوم لاحمد علي بسبب ان سمير سددها بنفس الطريقه والشيمي ايضا وكان عليهم ان يسددوها بشكل قوي لاحد يفوت لاحد وعيب هذا الكلام

واوضح عادل: المقاولون العرب ضم الجزيري صفقة انتقال حر ولم ندفع مقابل مالي لاي نادي، و عندما كان في طنطا ورحل عنهم وسافر تونس، وتعاقدنا معه بعدها لم يكن يلعب بين صفوف اي فريق، والفيفا ارسلت لنا البطاقة الدوليه الخاصة به.

وشدد: الجزيري انتقل للزمالك انتقال سليم مليون%، الناس لا تقرأ القوانين، الانتقال حُر وسليم وفقا للوائح الفيفا.

وواصل عادل : انا شخصيا لا اعلم ماسبب هذا الحديث عن الجزيري والمطالبه بحق رعاية فيه، اذا كان شخص يتكلم عن حق الرعايه يقرا عنها اولا.

واردف : اي لاعب كان موجود في نادي من سن 13 الى23 هذا النادي له حق رعايه نصف% عن كل سنه في حال بيعه، الفيفا منظمه هذا الامر.

واكمل عادل: لا يوجد حق رعايه لاي نادي بتونس في سيف الجزيري لانه خرج منها بدون ان يكون مقيد في اي فريق، وتم التعاقد معه في صفقة انتقال حر

واكد: “القيد سليم، اذا ممكن يكون في حق رعاية فالمقابل لايتعدى 400 الف جنية، نفسي نهدئ واذا كان هناك اي شئ على الزمالك والمقاولون لوفرض يعني سيتم دفعه”

واشار: في مدة قانونيه للمطالبه بحق الرعايه وتم تجاوز الوقت القانوني، سيف موجود في مصر منذ 4 سنواتً ولا يحق لاي نادي في تونس المطالبه بحق رعايته.

واختتم: وهناك ناس “هتفتي”، ولو الفيفا هتحكم لاي سبب المبلغ لن يتجاوز من 300 الى 400 الف جنيه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة