
قرر النادي الأهلي تمديد عقد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة «رجال» لمدة موسمين إضافيين.
و كان يتبقى للمدرب الأسباني موسم أخر مع الاهلي ، و قررت إدارة القلعة الحمراء تمديد العقد موسمين إضافيين ، ليستمر المدرب مع الأهلي 3 مواسم أخرى.
و فاز أوجستي مع الأهلي بـ دوري السوبر للمحترفين، ودوري المرتبط وكأس مصر وبطولة منطقة القاهرة، والبطولة العربية للأندية
الجدير بالذكر أن أوجستي كان المدرب السابق لنادي الزمالك ، قبل أن ينتهي عقده و يتعاقد معه الأهلي في الفترة الماضية.
تعليقات زوار الموقع





