اخبار الكرة العالمية

بالرغم من إستمرار عقده .. إدارة الاهلي تتخذ قرار جديد بشأن أوجستي

قرر النادي الأهلي تمديد عقد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة «رجال» لمدة موسمين إضافيين.

و كان يتبقى للمدرب الأسباني موسم أخر مع الاهلي ، و قررت إدارة القلعة الحمراء تمديد العقد موسمين إضافيين ، ليستمر المدرب مع الأهلي 3 مواسم أخرى.

و فاز أوجستي مع الأهلي بـ دوري السوبر للمحترفين، ودوري المرتبط وكأس مصر وبطولة منطقة القاهرة، والبطولة العربية للأندية

الجدير بالذكر أن أوجستي كان المدرب السابق لنادي الزمالك ، قبل أن ينتهي عقده و يتعاقد معه الأهلي في الفترة الماضية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!