اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد غدر الأهلي.. رسالة مفاجئة من عبدالله السعيد للزمالك.. وتحرك فوري من مرتضى منصور – فيديو

فجر الإعلامي هاني حتحوت كواليس جديدة في قضية عبد الله السعيد مع النادي الأهلي وإمكانية إنتقاله لنادي الزمالك، مشيرًا إلي أن اللاعب أكد للمقربين منه أنه يرغب بشدة في الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية أزمة كبيرة لـ عبد الله السعيد، وذلك بعد إعلان الأهلي بالقيام بالحجز على أرصدة اللاعب في البنوك المصرية نتيجة عدم تنفيذه حكم مركز التسوية الرياضة بسداد غرامة 2 مليون دولار لصالح الأهلي.

وقال “حتحوت” :”عبد الله السعيد يمر بفترة نفسية صعبة جدًا، وهناك تدخل من قبل الزمالك والذي قرر التحرك في ملف اللاعب، وسيقوم بالدفاع عن عبد الله السعيد إذا احتاج ذلك وبدون مقابل”.

وأشار :” هذا التصرف لدعم موقف النادي في المفاوضات مع اللاعب من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، والزمالك يضع هذا الخيارة منذ ثلاث مواسم وليست وليدة اللحظة”

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” الزمالك سيعتبر قضية عبد الله السعيد شخصية، لكن السؤال هل عبد الله السعيد مازال يفكر في الزمالك.

وتابع :” بالتأكيد عبد الله السعيد يحتاج الزمالك “24 قيراط” وهذا ليس توقع وإنما ما قاله اللاعب للمقربين منه حيث صرح نصًا أتمنى أن أنهي مسيرتي في نادي الزمالك

وفجر “حتحوت” مفاجأة من العيار الثقيل، حيث قال “عبد الله السعيد أكد للمقربين منه أنه يتمنى أن يرتدى قميص الزمالك في مواجهة الأهلي”

وواصل :” ما يعزز موقف الزمالك في التفاوض هو رغبة اللاعب نفسه، بجانب التطورات الكبيرة في أزمه عبد الله السعيد مع الأهلي والتى وصلت إلى الحجز على أرصدته في البنوك”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة