اخبار الاهلي

تعليق قوي من شوبير على اتهام فيوتشر تفويت مباراة الأهلي – فيديو

رد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس نادي فيوتشر على الاتهامات التى وجهت لناديه أنه “فوت” نتيجة مباراة الأهلي وذلك بعد تحقيق الأحمر فوز كبير وسهل برباعية نظيفة.

وقال شوبير : “فيوتشر كسب احترام الجميع مش عايزه كلام وجمع لاعبين من جميع أندية الدوري ويستحق التحية والاحترام، عاملين حالة في البلد الكل بيتكلم عليهم ولكن طبيعي اللاعبين بتحس بنفسها واتولد ثقة زائدة بعد الفوز بكأس الرابطة ما تسبب في الخسارة بهذه النتيجة”.

واستعرض “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” النتائج الكبيرة التي حققها الأهلي خلال الموسم الماضي.

وأضاف “شوبير” : ” النتائج السابقة تؤكد أن الأهلي فريق تقيل، وهل الأندية اللي فاز عليها الأهلي بالنتائج الكبيرة سواء كان المقاصة أو سموحة أو الزمالك أو وفاق سطيف وغيرهم كانت بتفوت ليه أو كان هناك تواطؤ وهل كانوا عايزين يغيروا مجالس إداراتها”.

وأوضح “شوبير” عن سبب خسارة فيوتشر قائلا :”ضغط المباريات الكثيرة ولما بتشوف المباراة من بدايتها هتلاقي شغل فني كبير من الكابتن علي ماهر واللى كان بيهدف أنه يستنزف الأهلي من نصف ملعبه”

واختتم “شوبير”:”الحدوته الاهلي أخذ راحه اسبوع لكن فيوتشر كان في ضغط الأهلي في 13 يوم يلعب 5 مباريات، ولن أستطيع الحكم على سواريش لكن شغله بدا يبان وداخل بتقله ومفيش اجازات”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة