اخبار الاهلي

“حد يعمل كده في الكيان”.. عمرو أديب يسخر من سقوط الأهلي أمام سموحة بثلاثية – فيديو

سخر الإعلامي عمرو أديب من خسارة النادي الأهلي أمام سموحة ضمن منافسات بطولة الدوري العام الممتاز، مؤكدًا أن الأهلي يحتاج إلى مجموعة من اللاعبين الجدد.

ويرى “أديب” أن الأزمة في الأهلي ليس لها علاقة بتغيير الجهاز الفني وإنما الأمر يتعلق بجودة اللاعبين الموجودين في الفريق.

وقال “عمرو” :”الأهلي ليس في حاجة إلى مدربين، الأهالى يعانى من عدم وجود لاعبين بشكل جيد، “معندوش لاعيبه كويسة” ومفيش حد في مصر هيقدر يقول الكلمتين دول”.

وعن أداء الأهلي أمام سموحة أكد “عمرو” :”النادي الأهلي محظوظ ولو مكنش محظوظ كان اتغلب 6 أو 7 قدام سموحة”

وأضاف “عمرو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر “:”مروان حمدي جاب جونين نفس اللعبة بالظبط، ومفيش حاجة كده، ومروان ضيع اجوان سهلة جدًا”

وأكد “أديب” :”لو جوارديولا نفسه جه مش هيعمل حاجة لأن اللاعيبة تعبانة، والأهلي محتاج يمشى نص الفريق اللى عنده واللاعبين اللى دفع فيهم ملايين كتير”.

وسخر “أديب” من خسارة الأهلي أمام سموحة قائلا:”كنت باكل سندوتشات وانزف على اللى بيحصل في الكيان معقول “حد يعمل كده في الكيان”

كما أشاد عمرو أديب بالمستوى الذي يقدمه الكابتن عبد الحميد بسيوني المدير الفني لنادي سموحة، مشددًا أنه يعمل بإخلاص شديد مع الأندية التى يتولى العمل معها.

وخسر النادي الأهلي أمام فريق سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاسكندرية بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة