اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | بن شرقي وأوناجم يُغادران القاهرة بعد التتويج بكأس مصر

علم “زمالك نيوز” أن الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد غادرا القاهرة صباح اليوم الجمعة، بعد انتهاء رحلتهما مع القلعة البيضاء.

ورغم أن عقد الثنائي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري، إلى أن علاقتهما الجيدة بالجماهير، وبسبب ما قدماه إلى الزمالك في الفترات الماضية، سمحت لهم الإدارة برئاسة مرتضى منصور بالرحيل في هذا التوقيت للانضمام إلى أنديتهما الجديدة.

وأعلن بن شرقي رحيله عن صفوف الفريق بشكل رسمي، بعد انتهاء تعاقده، ووجه رساله وداع مؤثرة لجمهور.

اقرأ أيضا | شاهد | تحية خاصة لـ عبدالشافي.. ووداع بن شرقي وأوناجم لجماهير الزمالك

وكتب بن شرقي عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”: شُكراً الزمالك، شكرا إدارة الزمالك/ شكرا لاعبي الزمالك، شكرا لكل الأطر الفنية والطبية و كل من عملت معهم، شكرا كثيرا جمهور الزمالك”.

واضاف: “بدأت الخِطاب من النهاية لأنني أشُك أنني سأصل إلى تلك الفقرة، لقد جاءت اللحظة التى كنت أتمنى عدم مجيئها، لا أستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتمونى فى أوقات الرخاء والشدة”.

وتابع بن شرقي: “كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب أو الافراح لم أشعر فيها أبدا أنني غريب و أجنبي، بل كنت كإبن من أبناء الدار الأبرار لكن هذه سنة الحياة”.

وأتم: “وداعا لكم جميعا من أصغر إلى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية، ولنا عودة إن شاء الله في بيتي الثاني، عاش الزمالك”.

ومن ناحيته، وجه أوناجم رسالة توديع أيضًا لجماهير الزمالك عبر “انستجرام”: “بسم الله الرحمن الرحيم، بعد مرور ثلاث سنوات جاءت لحظة الرحيل، ويسعني أن أشكر بهذه المناسبة كل مكونات العائلة الزملكاوية من إدارة ولاعبين وإطار فني وجمهور على الإحاطة و الدعم رغم بعض الفترات الصعبة، أعبر عن فخري الكبير للانتماء لهذه العائلة شكرا مرة اخرى وعاش الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة