اخبار الزمالك

خالد الغندور يفضح دور التحكيم في حسم لقب الدوري.. ويؤكد علاقة النقاز بالزمالك إنتهت

اكد الإعلامي خالد الغندور،على انتهاء علاقة الزمالك بالتونسي حمدي النقاز بعد فسخ العقد الذي وقعه اللاعب العام الماضي بالتراضي، وشدد ان التحكيم المصري يلعب دور هام في حسم لقب الدوري.

وقال خالد الغندور في تصريحات ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: المنافسه في الدوري اصبحت مشتعله، التحكيم بيلعب دور مهم في حسم اللقب، حتى الانذارت اصبح لها دور مهم جدًا، لان لاعبو الزمالك حصلوا على انذارات غير مستحقه ومنهم امام عاشور.

واضاف: الزمالك عنده 6 او7 لاعبيه مهدده بالايقاف، اذا حصلوا على كارت اصفر لان لديهم انذارين.

وتابع الغندور:الموسم الماضي كان مثار للقيل والقال الزمالك بيحصل على ضربات جزاء كثيره، وكان المنافس يقول ماعدد ضربات الجزاء المتبقية للزمالك.

و اوضح: من المتصدر في الحصول على ركلات الجزاء هذا الموسم هو الاهلي والزمالك رقم4، و اكتر فريق اتحسب له ضربات جزاء هو الاهلي، واقل ركلات جزاء ضده واقل لاعبين يتم ايقافهم، ورغم كل ذلك وهو اكثر نادي يصدر بيانات ضد التحكيم.

وشددالغندور: حمدي النقاز لجنة حسين لبيب عملت عقود معه من اجل التنازل عن المستحقات التي تم الحكم له من قبل الفيفا،واخد مقدم400 الف دولار، والناس قالوا لماذا يتم توقيع عقود له رغم عدم اصدار قرار غير نهائي بالغرامه، ولجنة الزمالك وقتها غضبت مني بسبب كلامي عن عدم رد النقاز المبلغ.

واختتم: النقاز كان في الزمالك اليوم وتم التراضي وانهاء التعاقد بصورة ترضي الطرفين، وبالتالي اصبح من المؤكد عدم عودة النقاز للزمالك الموسم القادم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة