اخبار الزمالكاخبار الاهلي

خالد الغندور يوضح أسباب عدم هجوم عبدالحفيظ على عمرو اديب بعد إنتقاده له

تساءل الاعلامي خالد الغندور عن السبب وراء اختيار سيد عبدالحفيظ لبعض الشخصيات للهجوم عليها دون آخرين ممن انتقدوه، بعد واقعة الممر الشرفي وحدد بالاسم عمر اديب المذيع بقناة أم بي سي مصر.

وقال خالد الغندور في تصريحات ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: تم انتقاد مدير الكرة سيد عبدالحفيظ من الاعلام في جميع القنوات المصريه وبعض القنوات العربيه، ولكنه اختار 4 للرد عليهم وهم المستشار مرتضى منصور وخالد الغندور وابراهيم عبدالجواد ومجدي عبدالغني

واضاف: لماذا اختار هولاء الاربعه ولم يتحدث عن الهجوم اللاذع من عمرو اديب عليه ولا احمد موسى ولارضا عبدالعال وناس كتير.

وتابع الغندور: تفتكروا لماذا لم يتكلم عن عمرو اديب؟ لان القناة التي يظهر بها اديب ام بي سي مصر وسيد عبدالحفيظ كان ضيف دائم مع مهيب عبدالهادي واشترط لظهور موسيماني لتحليل بطولة امم افريقيا ان يكون معه .

وشدد: اكبر اعلامي في قناة ام بي سي مصر هو عمرو اديب ولوانتقده بعد هجوم الاول عليه، ممكن يتمنع من الظهور مع مهيب، وبتتكلم على “السبوبه”وايضا لم يذكر اسم وضا عبدالعال لانه ضيف دائم ببرنامج اللعيب.

وواصل:”بلاش نرمي على بعض كلام ونقول السبوبه عيب اتكلم كرة وانا لما انتقدتك بشكل محترم”.

واكمل : اما عن سبب هجوم سيد عبدالحفيظ على مجدي عبدالغني هو انه دمه محلل بسبب علاقته الغير جيده مع ادارة الاهلي، ومرتضى منصور السبب في الهجوم عليه من مدير الكرة القضايا بينه وبين مجلس ادارة الاهلي.

و اختتم: “هو هاجم هذه الشخصيات فقط، لان لوعملنا مع الناس الاخرى مثل عمرو اديب وغيره هتكون مشكله، انت قلت هاجمت علشان الكرامه، المفروض الكرامه تثور على اي حد مش اشخاص واشخاص لا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة