اخبار الزمالك

رسالة طمأنينه من جمال عبدالحميد للجماهير بشأن صفقات الزمالك الجديدة

تحدث جمال عبدالحميد عضو مجلس ادارة الزمالك، عن صفقات الموسم الجديد، ووجه رساله هامه للاعبي الفارس الابيض قبل المباريات الهامه القادمة.

وقال جمال عبدالحميد فيمداخله هاتفيه ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: رسالتي للاعبين كل جمهور الزمالك في الوطن العربي متتظرين الحصول على الدوري.

واضاف:مجلس الادارة وفر لكم كل ما تتمنوه ،ودفع لهم مقدم تعاقدهم من اسبوع ومستحقاتهم كامله، والكرة في ايديهم هم ومجهودهم ليسعدوا الجمهور بالحصول على الدوري ويكون شهر يوليو ابيض.

وشددعبد الحميد: تعاهدنا الا يتحدث احد عن الصفقات، ولا يعرف احد غيرنا عن الاسماء المرشحه للانضمام للزمالك والجميع غضب مننا بسبب تكتمنا على الصفقات.

واوضح: قرأنا عبر السوشيال ميديا ان لاعبين وقعوا للزمالك، كيف عرفوا ولا احد غيرنا يعلم الصفقات؟ لا احد يعلم اي شئ عن الصفقات او الراحلين، امير مرتضى بيرشح اسماء كبيرة للانضمام للزمالك ولديه افكار وطموح من اجل نجاح الفريق.

وواصل: المستشار مرتضى قال احلامكم اوامر، كل مايتمناه جمهور الزمالك من محليين واجانب اوامر، الموضوع ليس دوري ولكن نخطط لافريقيا وكأس العالم للانديه وبقول للجماهير احلامكم اوامر في ملف الصفقات.

واختتم: المستشار مرتضى بيبذل مجهود كبير وحياته اسعادة الجماهير واعضاء الزمالك الخزينه بها اموال كتيره جدا

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة