اخبار الكرة العالمية

رسالة غامضة ومثيرة من شوبير حول موقف الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية

بعث الإعلامي أحمد شوبير برسالة غامضة ومثيرة حول موقف الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل.

وكان “ِشوبير” قد أثار حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد حديثة عن إمكانية رفض مشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وقال “شوبير” :”بقالنا 4 سنين بنلعب الدوري برة المواعيد الرسمية ليه، والطبيعي إن اتحاد الكرة بيحط طريقة وآلية تحديد الأندية المشاركة في بطولة إفريقيا”.

وأشار :” العام الماضي حدث نفس اللخبطة بسبب المواعيد، وهذا العام الرابطة حددت آلية لاختيار الأندية المقرر أن تشارك في بطولة إفريقيا الموسم القادم، وهى ترتيب الدور الأول وكان الترتيب هو ” الزمالك، ثم الأهلي” للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، ويكون “بيراميدز، فيوتشر” للمشاركة في كأس الكونفدرالية.

وطرح “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” سؤال مثير :قائلا : “هناك سؤال وهو هل الاتحاد الإفريقي اعترض من قبل على طريقة اختيار الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية؟.. والإجابة هذا لم يحدث من قبل.. وإن حدث سيكون سقطة كبيرة في حق الكرة المصرية”.

وواصل “شوبير” رسالته الغامضة قائلا :”هل هناك أحد يحارب من أجل عرقلة هذا الاختيار؟.. اعتقد القصة باينة واتحاد الكرة اختار بطريقة عادلة من خلال الاعتماد على ترتيب الدور الأول”.

واختتم “شوبير” رسالته قائلا :”لازم نكون مفتحين عنينا كويسة ونشوف مين اللى بيحارب مصر، ولازم نكون صاحيين و واخدين بالنا كويس”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة