اخبار الزمالك

سيف الجزيري يعلق على موسمه مع الزمالك ويكشف عن مستقبله مع الفريق الموسم المقبل-فيديو

علق مهاجم فريق الكره الأول بنادي الزمالك ” سيف الدين الجزيري” في مقابله اجراها مع موقع ” فوت 24 ”  التونسي على موسمه حتى الأن مع الزمالك .

وقال الجزيري : ” الحمد لله وفقنا الله في نهائي كأس مصر أمام الأهلي وتوجنا بالبطوله ، ويتبقى لنا الدوري وكأس الموسم الحالي و السوبر ” .

وأضاف الجزيري : ” معروف ان بطوله الدوري تكون بين الثنائي الكبير وصاحب الشعبيه ، الزمالك والأهلي حتى لو كان الأهلي يعاني حالياً على مستوى الأداء ولكن يظل مرشحاً للبطوله ” .

أما عن الانتقادات التي واجهها الفتره الأخيره وإذا كانت الانتقادات اكثر في تونس ام مصر فأجاب : الانتقادات هنا في مصر كثيره وذلك بسبب كثره وسائل الإعلام ،هناك الكثير من البرامج يتحدثون عنك ، ولكن طالما انت لاعب محترف يجب ان تحترم الإنتقادات .

أما عن سؤاله عن مستقبله مع الزمالك فقال : ” انا لاعب محترف وأحترم النادي والمسئولين والجماهير ، لدي عقد مع الزمالك لمده ٣ سنوات ثم سننظر بعدها ماذا سيحدث ” .

ويعيش سيف الجزيري حاله من التألق رفقه الفارس الأبيض في الفتره الأخيره حيث ساهم بهدف أمام الأهلي في نهائي كأس مصر ، وسجل هدف أخر أمام سموحه أمس بالدوري .

ويستعد الزمالك لمالاقاه نادي فيوتشر يوم الخميس المقبل باستاد السلام ، وذلك في إطار الجوله السابعه والعشرون من عمر مسابقه الدوري العام .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة