اخبار الزمالك

شاهد. أبرز تصريحات مرتضى منصور عن المباريات القادمة للزمالك ويفتح النار على الخطيب وسيد عبد الحفيظ – فيديو

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن عدد من الموضوعات الهامه التي تخص الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، وفتح النار على محمود الخطيب رئيس الاهلي وسيد عبد الحفيظ.

وقال مرتضى منصور في مداخلة ببرنامج ملعب البلدوزر عبر قناة الشمس: يجب ألا ننخدع من هزيمة الأهلي أمام بيراميدز، والفارق حتى الآن 3 نقاط في حال أن فاز الأحمر بمبارياته المؤجلة.

واضاف: تم الاتفاق مع أمير مرتضى أن هناك مكافآت متميزة ومضاعفة للاعبى الزمالك للفوز فى المباريات المتبقية بالدورى المصرى، خزينة نادي الزمالك بها ربع مليار جنيه، وننتظر مبلغ 80 مليون جنيه من عقد الرعاية.

وشدد منصور: العدل أساس الملك.. أنا استلمت فريق الزمالك مُقسم 3 فرق، لأنه لم يكن هناك عدل، كل لاعب كان يحصل على أموال مختلفة، كان هناك عدم مساواة؛ ولذلك الحب يظهر في الملعب بين اللاعبين.

واوضح: لإعلامي إبراهيم فايق يقول إن الأهلي مُجهد، وهذا بالفعل صحيح، وعندما قلت ذلك (عيل إخونجي) اسمه سيد عبد الحفيظ سخر مني وقال (تفكير متخلف) أنا لن أتركك، هل هذا هو عمرو السولية أم هذا علي معلول؟! بالتأكيد لا،

وشدد مرتضى:المفروض الأهلي يصدر اعتذار على هذا الكلام لأنني لم أخطئ، لو لصالح الرياضة المصرية سأقبل بـ إلغاء الدوري رغم أن فريقي مُتصدر، أنا رجل دولة وأعرف ما أقوله.

واردف: أنا خلال الفترة الماضية وأنا أتابع فريق الزمالك وأهتم بأمر الجماهير على الجانب الأخر محمود الخطيب يسرب أخبار بأن مرتضى منصور سيتم حبسه يوم الأحد، هل تعلم مُسبقًا حكم القاضي يا خطيب؟!، لا يصح أن نتحدث عن أحكام القضاء، الخطيب يركز من خلال الحملات التي يفعلها على التشويش على قرارات القضاء.

وواصل منصور: أنا وافقت على إصدار بيان تصالح مع الخطيب من أجل بلدي، ولكن الأخير رفض وقال أنا الأسطورة.. لا الأسطورة هو محمد صلاح.

ووجه رساله لرئيس الاهلي: يا خطيب ركز مع فريقك، خسرت بثنائية اليوم وعندك مباراتين مؤجلتين، وأقول للاعبي الزمالك إياكم وأن تنخدعوا بنتيجة اليوم، الكرة ليس لها كبير، عليكم التركيز في مباراة الكأس المُقبلة أمام الأهلي.

واكمل: كيف سيكون شكلنا أمام العالم العربي في مباراة نهائي كأس مصر لو حضرت وهو حضر وكنا لا ننظر إلى بعض.

وتابع: من فضلك يا أستاذ محمود الخطيب كفى، هناك مسؤولين كبار في البلد يُطالبوني بالتهدئة، وأنا لن أكون شوكة في ظهر بلدي.

واختتم: أحترم النادي الأهلي وأنا عضو في القلعة الحمراء من قبلك (الخطيب)، ممنوع أن يُشجع أي عضو في الزمالك للأهلي، وهذا حماية له، لأنه سبق وحدث مجزرة، وهذا الأمر ممنوع أيضًا في الأهلي.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة