ميديا الزمالكاخبار الزمالك

شاهد.. تصريحات فيريرا عن مشاكل الزمالك الدفاعية .. والمنافسة على لقب الدوري – فيديو

تحدث البرتغالى فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن أداء الفريق أمام المقاولون العرب فى المباراة التى انتهت بفوز الفارس الأبيض.

وقال “فيريرا” :”ركلة الجزاء كانت ممكن تغير سير المباراة، ولكن نجح الحارس في التصدي لها، وكنا في الشوط الثاني أفضل وأضعنا فرص كثيرة، وفي كرة القدم عندما لا تُسجل وارد تُعاني ولا تفز بالمباراة في النهاية”.

واشار :”نحن نعاني كثيرًا بمسؤوليتنا نحن، ويجب أن نكون دائمًا متواضعين ونعترف عندما نكون غير جيدين ونعمل أكثر لأن أمامنا 10 مباريات بجانب نهائي الكأس”.

وأضاف “فيريرا” في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة المقاولن :”نحن نجهز أنفسنا لكل الأوضاع، وكل متابعين الزمالك يعرفون أننا عندنا مشكلة في التوازن العام داخل الفريق، نفتقد عدد من اللاعبين في وسط الملعب الذين قد يساعدوننا، الاستشفاء يُساعد اللاعبين على الدخول في المنافسة سريعًا”.

وعن هدف حسام عبد المجيد قال “فيريرا” :”أهنئ حسام عبد المجيد على هدفه، ولكن كرة القدم تحدث فيها أمور كثيرة اللاعب سجل هدف وتسبب في ركلة الجزاء وعواد تصدى لها، ولو كانت دخلت لم تكن الأمور ستكون جيدة”.

وتابع :”استاد القاهرة أرضيته من أفضل الأرضيات التي رأيتها، ولكن اليوم كانت غير جيدة، يجب أن تكون هناك صيانة له بشكل جيد حتى لا يكون بهذا الشكل لأنه من ثروات كرة القدم، وليس الزمالك فقط هو من يلعب عليه بل المنتخب أيضًا، لم يكن يصح أن أفوت المؤتمر بدون التعليق على هذا الأمر، النجيلة عندما لا تكون في حالة جيدة ليس مفيدًا لأي فريق”.

وواصل :”أريد أن أهنئ اللاعبين لأننا نحقق سلسلة من الفوز المتتالي، وأتمنى أن هذا الأمر يُعطينا قوة وإرادة أكثر كفريق متحد، ونستطيع أن نستكمل هكذا لو اللاعبين صدقوا أنفسهم، حتى الآن الزمالك هو بطل الدوري لأنه حامل لقب الموسم الماضي، بعض اللاعبين ينسون هذا الأمر فيجب أن يكون تفكيرهم هكذا ويصدقون أنهم أبطال الدوري”.

وأكمل :”الناس تفكر دائمًا أن الفرق التي تكسب بطولات هي التي تسجل أهداف أكثر، هذا غير صحيح، الفرق التي تكسب بطولات تسجل أهداف ولا يدخل مرمها أهداف أكثر، الدفاع فن والهجوم فن، الكرة عندما تكون مع الخصم يجب أن تكون كل الخطوط تشتغل بصورة دفاعية، تحبون دائمًا أن ترون الكرة الهجومية الجيدة وتقديم الفن الهجومي مثل شيكابالا وبن شرقي وزيزو، لكن لو دخل هدف الجميع ينظر للمدافعين”.

وأختتم “فيريرا “:”ما حدث مع الزمالك ولم يحدث مع فرق أخرى أننا نعاني من دخول مرمانا أهداف كثير، إذن يجب أن نفهم عندما تسألون عن عدم مشاركة لاعب أو سبب مشاركة لاعب يكون السؤال على لاعب في منطقة الهجوم لكن لا أحد يسأل عن المدافعين ولماذا شارك هذا ولم يشارك هذا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة