اخبار الزمالك

شوبير يصدم جمهور الزمالك بشأن التعاقد مع رمضان صبحي وحقيقة ضم يحيى جبران

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن ملف الصفقات الجديدة داخل نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن إدارة الفارس الأبيض يصعب عليها تعويض رحيل المغربي أشرف بن شرقي، مع إستبعاد إمكانية التعاقد مع رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز.

وكان نادي الزمالك قد أعلن إنتهاء مشوار المغربي أشرف بن شرقي، مع الفريق بعد فشل محاولات تجديد تعاقده، في ظل حديث تقارير صحفية عن نية الزمالك في التعاقد مع رمضان صبحي لتعويض رحيل الجناح المغربي.

وقال “ِشوبير” :”الزمالك لظروف خاصة تعاقد مع فرجاني ساسي وبن شرقي، وساسي رحل عن الفريق الموسم الماضى، وجماهير الزمالك ارتبط بالثنائي بشكل كبير، ولايوجد لاعب يمكن أن يعوض رحيل بن شرقي”.

وعن إمكانية تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي أكد “شوبير”:”يستحيل تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي في الوقت الحالي، خاصة في ظل الاستقرار المالى في الفريق، وخاصة وأن رمضان صبحي تقريبًا هو الأعلى اجرًا في مصر، وإدارة بيراميدز ملتزمه معه بشكل كبير”.

وعن ملف حراسة المرمى في الموسم المقبل ” أوضح “شوبير”خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” الزمالك يرغب في التعاقد مع حارس جديد بجوار عواد، والزمالك يفاوض مع محمد بسام ولكن اللاعب وقع مع البنك الأهلي”.

وتابع :”انتهت قصة أبو جبل مع الزمالك، وجنش سيكمل مع فريق فيوتشر، وفاركو سيفعل بند الشراء في عقد محمد صبحي، وأتوقع أن ينتهى الأمر بالتوافق بين إدارة الزمالك والبنك الأهلى حول توقيع محمد بسام”.

وأختتم “شوبير” :”يحيى جبران في الصورة بالنسبة للزمالك نظرًا لانتهاء عقده مع الوداد المغربي، واعتقد التعاقد معه سيكون أسهل”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة