اخبار الاهلي

شوبير يكشف صدمة جديدة في الأهلي قبل مواجهة بيراميدز في الدوري – صورة

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن صدمة جديدة في الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، قبل مواجهة بيراميدز المقبلة في بطولة الدوري العام، تتعلق بغياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابة.

ويلتقي النادي الأهلي أمام بيراميدز يوم السبت المقبل بالدوري والتي ستقام على ملعب الدفاع الجوي ضمن لقاءات الجولة الـ25 من المسابقة المحلية.

وكتب “شوبير” عبر حسابة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :”الاصابات تطارد الاهلي من جديد غياب طاهر لمدة شهر بسبب تمزق ف العضله الاماميه ومحمد هاني 10 ايام لاصابته بشد عضلي وتأكد سلامة محمد عبد المنعم”.

شوبير يكشف صدمة جديدة في الأهلي قبل مواجهة بيراميدز في الدوري - صورة

ومن جانبه حدد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، موعد معسكر المارد الأحمر قبل مواجهة بيراميدز يوم السبت المقبل بالدوري والتي ستقام على ملعب الدفاع الجوي ضمن لقاءات الجولة الـ25 من المسابقة المحلية.

وحقق الأهلي فوزا كبيرا على فيوتشر 0/4، مساء امس الثلاثاء، في المباراة التي جرت على ملعب السلام، في الجولة 24 من بطولة الدوري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي كل من محمد مجدي أفشة هدفين في الدقيقتين 23 و45+1، وعلي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 42، وأحمد عبد القادر في الدقيقة 59.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة