اخبار الزمالك

طارق يحيى يحدد موعد الإعلان عن صفقات الزمالك الجديدة ورحيل بن شرقي

تحدث طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك، عن الصفقات الجديدة وموعد رحيل بن شرقي عن الفريق.

وقال طارق يحيى في تصريحات ببرنامج زملكاوي: كلنا بنساند الزمالك، ودخلنا في الامتار الاخيره من بطولة الدوري ولدينا نهائي الكأس ولابد من دعم الفريق خلال تلك الفترة.

واضاف: احب اطمنكم الفريق منذ شهور اصبح مكتمل الصفوف بنسبه كبيرة باستثناء لاعب او2 الجميع يعرفهم، كل اللاعبين على اتم الاستعداد للمشاركة وعاد معظم المصابين.

وتابع يحيى: لدينا مباريات صعبه وتحديد مصير، ولابد ان تلعب بقلبك وانتهاز فرصة تعثر المنافس، انظر للموسم الماضي وما تم فعله في اخر7 مباريات لابد ان يكون هناك روح قتاليه ولاتهاون ولااستسلام، كل اللاعبين يرغبون بالمشاركة سواء جدد ام لا.

واوضح: بالتاكيد كلنا نتحدث عن الصفقات، ومثل ما قال امير مرتضى والمستشار مرتضى لايمكن الاعلان عن اي صفقة الان، انت خلال هذه الفترة على المحك والمرحله الحاسمه لبطولتي الدوري والكأس، ومتبقي شهرين على انتهاء الموسم.

وشدد يحيى: الافضل الا يعلن عن الصفقات الان، هناك تكهنات باسماء لاعبين ولكن الوحيد الذي يعرف هم اللجنه التي تدير الملف، ويرأسها امير مرتضى، وجمال عبدالحميد،واسماعيل يوسف، ومعهم المستشار مرتضى .

وواصل: هناك انباء بتتردد عن اسماء صفقات جديدة، ولكن ممكن يكون هناك لاعبين تم تحديدهم ليختار منهم مستر فيريرا، لابد ان ندعم استقرار الفريق هذا ليس وقت الانتقاد الحاد بل وقت الدعم وعدم الحديث عن الصفقات .

واكمل: اعلم ان لديكم تشوق لمعرفة الصفقات واسماء الراحلين، لكن ان غدا لناظره قريب، وخلال شهرين ستعلم الصفقات الجديدة، الزمالك بيسعى لتدعيم اماكن محددة وفيها نقص بالفريق.

واردف: بن شرقي سيكمل مع الزمالك حتى نهائي كأس مصر وبعدها يقرر الرحيل، الجماهير ارتبطت به مثل كوارشي وايمانويل، هو بيحترم تعاقده وكلمته مع الادارة.

اختتم: زمن لي الذراع اصبح غير موجود، الزمالك نادي كبير ولديه جماهير ولن يلي احد ذراع الزمالك وبقول للنستشار مرتضى اضرب بيد من حديد، النادي لن يقف على احد كل اللاعبين الكبار الراحلين امثال كابتن حمادة امام وحنفي بسطان وغيرهم، والذين اعتزلوا ومازال الزمالك يحصل على بطولات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة