اخبار الزمالك

فيريرا يعلق على فوز الزمالك.. وهوس بديل بن شرقي يتصدر مؤتمر فيوتشر

علق البرتغالى فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، على فوز الفريق على نظيره فيوتشر في المباراة التي جمعت مساء الخميس على استاد السلام.

وقال “فيريرا” :” نتيجة اليوم عادلة والفوز مستحق قدمنا مباراة كبيرة، وفيوتشر لم يظهر إلا بعد الهدف الأول لنا، استعدينا جيدا للمباراة، والقادم أصعب بالنسبة لنا، كل ٣ أيام مباراة، من الممكن أن نرى الفرق الأفضل لن تفوز بسبب الإرهاق

وأضاف فيريرا خلال المؤتمر الصحفي: “إمام عاشور من أفضل اللاعبين في مصر الذين يسددون على المرمى، حاولنا أن نجعله بديلا ابن شرفي، لكن ليس بنفس المهام”.

وتابع:”لا نملك لاعبين مثل بن شرقي في الوقت الحالي، لكننا نحاول لسد هذه الثغرة، لعبنا بطرق لعب مختلفة خلال المباراة، ويحب علينا أن إنهاء كلمة بديل بن شرفي”.

وأكمل “فيريرا” :”نحاول استغلال جميع اللاعبين في كل المراكز داخل الملعب، خاصة في مباراة مثل اليوم كام فيوتشر يلعب بطريقة دفاعية، يتبقى ٧ مباريات فقط على النهاية وهي الاصعب في موسمنا”.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للدوري الممتاز.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة