اخبار الاهلي

قبل مواجهته للأهلي في كأس مصر.. ماذا قال مدرب بتروجيت الذي قهره التحكيم في مواجهة الأحمر؟

يواجه فريق الأهلى نظيره بتروجت فى التاسعة مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولى فى نصف نهائي بطولة كأس مصر.

ويسعى المارد الأحمر لتخطى عقبة الفريق البترولى من أجل حصد تذكرة التأهل للمباراة النهائية لكأس مصر وملاقاة الزمالك فى 21 يوليو الجارى.

وكان فريق بتروجيت قد صعد لدور نصف النهائي من كأس مصر مع مدربه السابق ربيع ياسين، والذي رحل عن الفريق.

قبل أن تعين الإدارة مدرب سيراميكا كليوباترا السابق، هيثم شعبان، مدربا لفريق بتروجيت وهو الذي سيواجه الأهلي.

وكانت أخر مباريات هيثم شعبان أمام الأهلي مع سيراميكا في الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل 1-1 في الدقائق الأخيرة بركلة جزاء غير صحيحة احتسبها الحكم نادر قمر الدولة.

وتحدث مدرب بتروجيت عن مواجهته للأهلي، مساء لايوم حيث أكد إنه يعاني من غيابات عديدة في صفوف فريقه، نظرا لانتهاء الموسم في دوري الدرجة الثانية منذ فترة طويلة.

وأكد مدرب بتروجيت أن الأهلي سيدخل المباراة وعينه على الصعود للنهائي، لضمان المشاركة في مباراة كأس السوبر المصري، بعد أن خسر الدوري لصالح الزمالك، الذي ينتظر الفائز من هذه المباراة في النهائي.

وقال هيثم شعبان: “تواجد ريكاردو سواريش في أول مباراة له سيزيد من دوافع لاعبي الأهلي لإثبات أنفسهم أمام المدرب الجديد، ومواجهة مدرب الأهلي الأولى صعبة، المدرسة البرتغالية مميزة في التدريب”.

وأردف المدير الفني لبتروجت قائلا: “الفريق يعاني من غيابات كثيرة جدًا، ولكننا سوف نبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل ما لدينا، ولعب مباراة قوية ضد النادي الأهلي”.

وأكمل هيثم شعبان حديثه: “في الوقت الذي نعاني فيه من الغيابات، الأهلي استعاد ٦ من أهم لاعبيه المصابين، ويدخل مباراة نصف النهائي، وهو يريد مصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام فريق سموحة بالدوري، ولن تكون المباراة سهلة علينا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة