اخبار الزمالك

قناة الزمالك تُشيد بفيريرا ونجم الفريق بعد الفوز على المقاولون العرب بالدوري

تحدث محللو الاداء بقناة الزمالك عن فوز الفريق الاول لكرة القدم بالنادي على المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بالدوري، واشادوا بالمدير الفني جوسفالدو فيريرا ونجم الفريق.

وقال احمد عبدالحليم في تصريحات بالاستديو التحليلي بقناة الزمالك: مبروك للزمالك، المباراة كانت صعبه للغاية ولكن حققنا المطلوب، والفارس الابيض كان أفضل عن المباراة السابقة، المقاولون فاجئنا بداية المباراة ولكن اللياقه البدنيه لم تسعفه.

واوضح عبد الحليم: عواد حارس جيد، ولايوجد مايستدعي ان يبتعد عن المشاركه ومتاسمك وقوي، وهنبدا ننادي بوجوده في المنتخب، ولابد ان يستمر في هذا المستوى.

وشدد: في مثل هذه الاوقات الاهم هو المكسب واحراز الـ3 نقاط،، لانك في سباق محموم لاننا في التلت الاخير من الدوري، الحصول على نقاط المباراة اهم من الاداء، المكسب كان “بالتيلة”، والفضل لله ولعواد بعد تصديه لركلة الجزاء.

واختتم: لايوجد لاعب بالزمالك يضمن مشاركته اساسيا، فيريرا يمتلك جراءة غير موجوده في مدربين كثر، بانه يشارك شباب صغير بدلا من نجوم في اوقات صعبه فهذا شئ يحسب له، بالاضافة الى انه جعلنا في صلب المنافسه ومتصدرين الدوري رغم البداية الغير جيده وايقاف القيد.

ومن جانبه قال حماده عبداللطيف: مبروك للزمالك وللادارة، هناك تفاهم كبير بين فيريرا ومسئولو الزمالك والجلسات التي تتم بينهم مهمه جدا.

واكمل: تحقيق العداله امر هام جدًا يين الجميع، والاهم ان يشارك من هو مخلص للزمالك ومن يشتري النادي نضعه فوق الرأس.

واكد محمد صبري :المكسب الذي يتم تحقيقه خلال الفترة الاخيرة سببه الاستقرار الاداري الموجود، قرار تغيير المدير الفني كان جيد ووجود فيريرا اعطى الفريق دفعه.

وختم صبري حديثه قائلًا: فرض العداله داخل الفريق من قبل فيريرا ودعم الادارة له في بعض العقوبات اتت ثمارها، التوفيق كان مصاحب الزمالك اليوم رغم تراجع الاداء وعواد نجم المباراة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة