اخبار الزمالك

كيف يخطط الزمالك في ملف الصفقات الجديدة .. شوبير يشرح التفاصيل الكاملة

أوضح الإعلامي أحمد شوبير كيف تفكر إدارة الزمالك في ملف الصفقات الخاصة بالفريق في الموسم الجديد، مشيرًا إلي أن إدارة الفارس الأبيض تفكر في اتجاهين مختلفين.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول بعدد من الصفقات القوية في الموسم الجديد، وذلك بعد أزمة إيقاف القيد الذي عانى منها الفارس الأبيض خلال الموسم الحالي.

وقال “شوبير” :”هناك اتجاهين في الزمالك الأول يرى أن الفريق يمتلك كنز يتمثل في اللاعبين الشباب والناشئين الذين تألقوا خلال الفترة الماضية، ولماذا يدفع الفريق ملايين من أجل استقدام مجموعة من اللاعبين الجدد”.

وأشار :” يدعم هذا الرأي هو أن هذه المجموعة من اللاعبين الشباب قدمت مستويات طيبة خلال الفترة الماضية ويستطيع الفريق البناء عليهم لمدة خمس سنوات قادمة”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”هناك رأي ثاني يرى أن الفريق بحاجة للتعاقد مع صفقات جديدة بجانب اللاعبين الشباب، وعدم ترك المساحة للأهلي كى ينفرد بالفوز بالبطولات بسبب قوة اللاعبين لديه”

وتابع :”هناك أزمة مالية طاحنة داخل الزمالك مثل بقية الأندية وأرقام التفاوض مع المدربين واللاعبين أصبح بأرقام ضخمة وصعبة”.

وشدد “شوبير” :”لا أعتقد أن إدارة الزمالك سوف تتعاقد مع 11 لاعب أو عدد كبير من الصفقات، من الممكن أن تتحدث الإدارة مع عدد كبير من اللاعبين لكن تكلفة التعاقد معهم ستكون ضخمة”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة