اخبار الزمالكميديا الزمالك

“مستقبلك ضاع”.. رسالة نارية من مرتضى منصور لـ كهربا بعد قرار إيقافه بسبب الزمالك – فيديو

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن ملف الغرامة الموقعة على الهارب محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي، وذلك بعد قرار إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب عدم سداد الغرامة المقررة لصالح نادي الزمالك.

وقال “مرتضى” : “أنا حذرت كهربا وقلت من قبل هذا اللاعب هديتي للخطيب، هذا اللاعب الذي سب الأهلي وجماهيره وضرب سيد عبد الحفيظ”.

وأشار :”كهربا أنا ضميته من إنبي بـ 6 أو 7 مليون جنيه، أول إعارة في 2015 كانت بـ مليون و200 ألف دولار، الإعارة الثانية 2017 بـ 2 مليون و300 ألف دولار، حوالي 63 مليون جنيه”.

وأضاف “مرتضى” خلال الفيديو الذي نشره على صفحتة على اليوتيوب :”العيال الصيع قالت إني زورت العقد، وأي تطاول كان يحدث من الإعلام الداعر، والنتيجة القرار بإيقاف اللاعب 6 أشهر”.

ووجه “مرتضى” حديثة لـ كهربا قائلا :”خلي إللي شجعك تهرب يدفعلك، إنت مازلت صغيرًا ضاع مستقبلك الكروي، من لاعب كان الأفضل في مصر إلى لاعب كل الأندية تهرب منه حتى النادي الذي هربه”.

ووجه “مرتضى” حديثة لجماهير الزمالك قائلا :”إفرح يا جمهور الزمالك عندكم رئيس نادي محترم ودكر، حمدي النقاز وجروس فزنا بقضيتنا معهم، وتقدمنا بمستندات تثبت إننا أصحاب حق في قضية بوطيب”.

واختتم “مرتضى” تصريحاته :” النادي الذي استلمنا خزينته فارغة وبعد كل ما فعلناه الآن الخزينة بها ربع مليار جنيه، فيوتشر في كفة كنادي والثنائي عمر كمال ومهند لاشين في كفة أخرى”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة