اخبار الاهلي

مفاجأة لأول مرة في التاريخ.. شوبير يكشف تفاصيل أزمة مشاركة الأهلي في دوري الأبطال!! – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجآت بشأن القضية التي أثيرت، عن احتمالية عدم مشاركة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا الموسم المُقبل، بعد اعتراض بيراميدز.

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “اتحاد الكرة لم يُعلن بيان رسمي خلال الساعات الماضية بشأن الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، كان قد أعلن في وقتٍ سابق مشاركة الزمالك والاهلي في دوري الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية، وذلك في اجتماع يوم 29 يونيو، وحددوا أن الدور الأول من الدوري هو الفاصل في تحديد الأندية”.

وأضاف: “يوم 10 يوليو اتحاد الكرة أرسل لنظيره الإفريقي اسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، الرابطة أعلنت أن المعيار ترتيب الدور الأول، وأرسلت توصية لاتحاد الكرة، والأخير ارتأى أن هذا أمر عادل”.

اقرأ أيضًا | شوبير يكشف حقيقة طلب سواريش ضم 4 صفقات نارية للأهلي في الموسم الجديد

وواصل: “لكن ما حدث أن نادي بيراميدز أرسل استفسارًا منذ فترة للاتحاد المصري لمعرفة الأندية التي ستشارك في دوري الأبطال والكونفدرالية، وكان رد كما ذُكر سلفًا، ولكن الأمر لم ينتهي عند هذا الحد”.

واستكمل: “من 3 سنوات عندما دخلنا في دوامة اللجان المعينة، بيراميدز ترشح للمشاركة في الكونفدرالية، وحدث ارتباك كبير واعترضت أندية أخرى، ولكن الأمر تم، وكان ذلك في عهد عمرو الجنايني، وفي عهد أحمد مجاهد وضعت المصري مرشحًا للكونفدرالية، وسموحة اعترض، وفي نهاية الدوري أنهى الفريق السكندري الموسم بالمركز الرابع ولكنه لم يُشارك”.

وأوضح: “الموسم الحالي كانت هناك توصية بحسم الأندية المشاركة ستتحدد وفقًا لترتيب الدور الأول، واتحاد الكرة وافق على ذلك، لكن الله أعلم يظهر أن البعض نصح بيراميدز بأن يلجأ للاتحاد الإفريقي، ومن الممكن أن تحدث لأول مرة في التاريخ أن يرفض الاتحاد الإفريقي ترشيحات الأندية المصرية المشاركة في البطولات القارية، ويطلب اللائحة وعلى أساسها يُحدد هو معايير اختيار الأندية”.

واختتم: “نحن في الانتظار، هل البعض الذي لجأ للاتحاد الإفريقي سيكون هناك نتيجة أم لا، ننتظر هل نهاية القصة ستكون سعيدة، أم الأبطال سيقتلون بعض، المخرج لم يرسم السيناريو بعد”.

https://www.youtube.com/watch?v=HXwlNG07JVA&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة