اخبار الاهلي

نجم الأهلي السابق يفتح النار علي سواريش:” متخلف كرويا وعقليا “- فيديو

فتح رمضان السيد لاعب الاهلي السابق النار على ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الاحمر، وذلك بعد الخسارة من الزمالك في نهائي كأس مصر.

وقال رمضان السيد في تصريحات لقناةETC: نهائي كأس مصر هو أسوء مباراة في تاريخ النادي الأهلي بمباريات القمة، كل شيء كان خطأ في أداء الأهلي، كان لابد أن يصحح سواريش أخطائه قبل أن يتورط في الهدف الثاني.

وأضاف: الاهلي كان بلا مدير فني خلال لقاء القمة، أحمل لجنة الكرة وشركة الكرة والكابتن محمود الخطيب، مسؤولية ما يحدث في النادي الأهلي.

وتابع السيد: تحدثنا منذ 7 شهور أن موسيماني يدمر فريق الكرة، الآن أحضروا مدرب أسوء من موسيماني، وكان لابد أن يتم التعاقد مع مدير فني كبير لديه الخبرات.

وشدد: بعد تصريحه بان بالارقام الاهلي لا يفوز. كان يجب ان يرحل فورًا “ده رجل متخلف كرويا وعقليا” لم يحدث اي اضافة للفريق منذ قدومه، سواريش اسوء مدير فني رايته في حياتي، ومن يقول انه بيبني فريق جديد “بيكدب ومعندوش فكرة”.

واوضح السيد: أحمد عبد القادر أسوء لاعب في الفريقين خلال لقاء القمة، كان لابد من استبدال محمد الشناوي، وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني، وثلاثي الوسط لم يكونا موجودين

وواصل :الشوط الأول في مباراة الأهلي والزمالك هو الأسوء في تاريخ النادي الأهلي، أي فريق واجه الزمالك وجد الفريق الأبيض صعوبة في الفوز عليه، لكن الأهلي كان أسهل منهم.

وأختتم، فيريرا يستحق الإشادة لانه مدرب كبير، يقدم أداء رائع، نجح في استغلال الإمكانيات المتاحة وتكوين فريق متماسك وقوي، وصعد فريق الشباب، فيريرا تحدى الصعوبات، نحن نتحدث عن فريق لا يمتلك انتقالات منذ موسمين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة