اخبار الزمالك

10صور ترصد مران الزمالك قبل نهائي الكأس .. ورسالة هامة من فيريرا قبل مواجهة الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس الأحد بعد الفوز على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن جانبه عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون له، وذلك قبل انطلاق تدريب اليوم.

وفي بداية حديث “فيريرا” مع اللاعبين قدم لهم التحية على الأداء والفوز في لقاء غزل المحلة الأخير في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ، والإصرار والعزيمة التي كانوا عليها والتي أدت لحصد نقاط اللقاء .

وطلب المدير الفني للزمالك من اللاعبين خلال الجلسة، غلق صفحة بطولة الدوري بشكل مؤقت والتركيز في لقاء كأس مصر المقرر له الخميس المقبل.

وأكد المدرب البرتغالي للاعبي الزمالك أن أمامهم 90 دقيقة حاسمة الخميس المقبل، لا بد فيها من القتال داخل أرضية الملعب من أجل حصد البطولة.

10صور ترصد مران الزمالك قبل نهائي الكأس .. ورسالة هامة من فيريرا قبل مواجهة الأهلي 10صور ترصد مران الزمالك قبل نهائي الكأس .. ورسالة هامة من فيريرا قبل مواجهة الأهلي 10صور ترصد مران الزمالك قبل نهائي الكأس .. ورسالة هامة من فيريرا قبل مواجهة الأهلي 10صور ترصد مران الزمالك قبل نهائي الكأس .. ورسالة هامة من فيريرا قبل مواجهة الأهلي 10صور ترصد مران الزمالك قبل نهائي الكأس .. ورسالة هامة من فيريرا قبل مواجهة الأهلي 10صور ترصد مران الزمالك قبل نهائي الكأس .. ورسالة هامة من فيريرا قبل مواجهة الأهلي 10صور ترصد مران الزمالك قبل نهائي الكأس .. ورسالة هامة من فيريرا قبل مواجهة الأهلي 10صور ترصد مران الزمالك قبل نهائي الكأس .. ورسالة هامة من فيريرا قبل مواجهة الأهلي 10صور ترصد مران الزمالك قبل نهائي الكأس .. ورسالة هامة من فيريرا قبل مواجهة الأهلي 10صور ترصد مران الزمالك قبل نهائي الكأس .. ورسالة هامة من فيريرا قبل مواجهة الأهلي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة