اخبار الزمالك

أمير عزمي: الزمالك يحتاج إلى تدعيم في كل المراكز ما عدا واحد فقط!!

علق أمير عزمي مجاهد لاعب الزمالك السابق، على تأهل الأبيض إلى دور ربع نهائي كأس مصر، بعد الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في مباراة الأمس، مُشيرًا إلى أن كتيبة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا تحتاج إلى تدعيم في الموسم المُقبل باستثناء مركز واحد فقط.

وتابع أميرعزمي مجاهد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “بوكس تو بوكس” المُذاع على فضائية “ETC”: “مباريات الكأس (أخطف وأجري) خصوصًا وأن المنافس هو النادي الإسماعيلي، والأمر ذاته بالنسبة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة”.

وأوضح: “تركيز الزمالك سيكون على المباريتين المقبلتين في الدوري، وهذا ظهر في إراحة بعض اللاعبين الأساسيين خلال مباراة الإسماعيلي اليوم، والزمالك لم يتأثر”.

وأضاف مجاهد: “الزمالك من أفضل فرق الدوري، التي تتمكن من تحقيق الفوز في المباريات سواء كان الأداء جيد أو متواضع، الزمالك حقق الهدف والعبور للدور الثاني”.

اقرأ أيضًا | رسالة نارية من حازم إمام لمحمد أبوجبل بسبب الزمالك.. “موضوع رجوعك مرفوض”

وأكمل: “جوسفالدو فيريرا يتفوق بشكل كبير جدًا على كل المدربين المتواجدين في الدوري، ويحسب له شجاعته في الدفع باللاعبين الشباب في مثل هذه المباريات الكبيرة، فيريرا منح للاعبين الثقة وهذا الأمرأثر في نفسيتهم كثيرًا ونتاج هذا العمل ظهر على أدائهم في الملعب”.

وأتم نجم الزمالك الأسبق: “الفريق يحتاج لتدعيم في وسط الملعب، بصفقات قوية، يحتاج 3 لاعبين، في وسط الملعب، وأجنحة ورأس حربة ليس أجنبي، وفي الدفاع أيضًا، المركز الوحيد الذي لا يحتاج الزمالك لتدعيمه هو مركز الظهير الأيسر، الذي يتواجد فيه 3 لاعبين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة