اخبار الزمالك

أمير مرتضى في قطر إستعدادًا لمباراة الزمالك أمام الهلال السعودي في سوبر لوسيل

غادر أمير مرتضى منصور القاهرة متوجهاً إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل حضور مؤتمر مباراة كأس لوسيل و الذي يجمع بين الزمالك والهلال السعودي.

و يلتقي الزمالك بـ صفته بطل الدوري المصري مع الهلال السعودي بصفته بطل الدوري السعودي في العاصمة القطرية الدوحة في مباراة السوبر المصري السعودي ، و المقرر إقامته على ملعب لوسيل بمناسبة إفتتاحه و الذي سيستضيف نهائي كأس العالم 2022.

و أوضحت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المنظمة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر، واللجنة المنظمة لكأس “سوبر لوسيل”، عن بيع أكثر من 60 ألف تذكرة من أصل 80 ألفًا، قبل مواجهة الهلال السعودي والزمالك المصري.

وعقدت اللجنة المنظمة أمس، مؤتمرًا صحافيًا في فندق “فيرمونت”، في مدينة الرياض، وسط حضور محمد الخنجي، خبير الإعلام باللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر، وراشد الخاطر، مدير عمليات المنشآت في اللجنة المنظمة، والمهندس ثاني الزراع، مدير إدارة عمليات النقل باللجنة المنظمة لكأس العالم ‫قطر 2022، وجمع من الإعلاميين.

وأشارت إلى ضرورة وجود تذكرة المباراة لنهائي كأس لوسيل، وكذلك بطاقة “هيا” وتطبيق “توكلنا”، كونها شروطًا لدخول الملعب في كأس “سوبر لوسيل” وكذلك لنهائيات كأس العالم، التي ستنطلق 20 نوفمبر المقبل.

وتطرق المهندس ثاني الزراع، مدير إدارة عمليات النقل باللجنة المنظمة للمونديال، أن أفضل طريقة للمشجع أن يستخدم المواصلات العامة القطارات والباصات من أجل الوصول بكل أريحية للملاعب، التي ستكون بالمجان للحاصلين على بطاقة “هيا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة