اخبار الكرة العالمية

الأزمه تشتعل .. إبراهيم فايق يكشف كواليس رفض كلاتنبيرج الإجتماع بعصام عبد الفتاح – فيديو

أكد الإعلامي إبراهيم فايق أن أزمه كلاتنبيرج وعصام عبد الفتاح تزداد إشتعالاً خاصه بعدما رفض مارك كلاتنبيرج أن يجتمع مع عصام عبد الفتاح رئيس لجنه الحكام كما أعلن الإتحاد عبر منصاته الرسميه .

 

وكان كلاتنبيرج قد وصل الى القاهره منذ أيام لبدء مهام عمله رسمياً ، في الوقت نفسه الذي أعلن فيه إتحاد الكره عن وجود إجتماع بين كلاتنبيرج و عصام عبد الفتاح لمناقشه كيفيه تطوير منظومه التحكيم في مصر.

 

وقال فايق : ” كابتن عصام كان موجود في اتحاد الكره ومحدش راحله والكلام ده من مصادرنا الخاصه داخل اتحاد الكره ، عده تسريبات بدأت تخرج إن كلاتنبيرج رافض يقعد مع عصام عبد الفتاح “.

 

وأضاف : ” عصام عبد الفتاح لم يطلب ولم يتطلع للقاء كلاتنبيرج من الأساس ،وبعد التصريحات الي خرجت من كلاتنبيرج أن مهام عمله هتكون من بدايه الموسم ، عصام عبد الفتاح قالهم وليه ميبدأش دلوقت ونمشي أحنا ؟ ، رفض اللقاء زاد الأزمه أكتر بين الطرفين “.

 

وأتم : ” جمعتني مكالمه اليوم بوزير الشباب والرياضه وسألته عن وضع كلاتنبيرج و عصام عبد الفتاح وقال إن كلاتنبيرج خبير أجنبي و هيدفعله بالعملة الصعبه طبيعي يكون هو المسئول عن الملف بالكامل وعن مسأله التحكيم بالكامل “.

 

شاهد :

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة