اخبار الزمالك

بسبب وصلة “الحلزونة”.. مرتضى منصور يفتح النار على إبراهيم نور الدين بعد مباراة الأهلي والاتحاد

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحكم إبراهيم نور الدين حكم مباراة الاتحاد السكندري والأهلي في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة.

وقال “مرتضى” :”أنا حزين على الاتحاد السكندري ممكن يهبط لو عماد النحاس باع الماتش يبقى باع إسكندريه كلها لأن عنده بعدها الإسماعيلي و الزمالك والمنافسة على أشدها”.

وأشار :”عماد النحاس مقمش من على الدكة بتاعته، فيلم امبارح اللى عملة الخطيب، بيضغط على الحكام علشان يجي الحكم إبراهيم نور الدين الملاكي فهل هتخرج تهاجمه النهارده و لا لا”

ووجه “مرتضى” فريق عمل برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” بعرض صورة الحكم “إبراهيم نور الدين” وهو يقف على الكرة قائلا:”أبو طويله اللي وقف على الكره ده مين، ده الملاكي إبراهيم نور الدين اللي بيغيظ الزمالك”.

وتابع :”إبراهيم نور الدين، كان عنده ضمير وكان ناقص يطرد محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري من المقصورة اتقي ربنا بس انت حكم عظيم اختاروك بعد حملة الحلزونه ياما الحلزونه”.

وواصل “مرتضى” هجومة على “إبراهيم نور الدين” قائلا :” هل شوفته راح للفار مرة واحدة، دي حقنه مسكنه هل كل ماتش هيكون في إبراهيم نور الدين”.

ووصف رئيس نادي الزمالك تصريحات “الخطيب” على قناة “الأهلي” بـ “الحلزونه” قائلا :” الحلزونة” قال إن في أجهزة ضد الأهلي بامارة ماعندك مخالفات بالملايين وعمرك ما اتحليت”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة