اخبار الاهلي

بعد خساره الوصافه .. سواريش يعلق فشله على شماعه الناشئين ويكشف سبب مشاركه ميكيسوني

كشف البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الكره الأول بالنادي الأهلي عن سبب تعثر الأهلي في الفتره الأخيره ، مفسراً سبب إعتماده على لويس ميكيسوني رغم سخط الجماهير عليه .

 

وخسر الأهلي رسمياً وصافه جدول الدوري لصالح نادي بيراميدز ، وذلك بعد الهزيمه أمام طلائع الجيش بهدف نظيف أحرزه أحمد سمير .

 

 

وقال سواريش :”المباراة كانت متوازنة، الفرص التهدفية لكلا الفريقين قليلة، حدث من عندنا خطأ، ومباراة اليوم هي من المباريات التي إذا سجل فيها فريق يفوز”.

 

 

وأضاف :”يجب أن أقدر اللاعبين الشباب، جميعهم عملوا بجد، ولكن كانت مباراة ضعيفة للفريقين، أحيي الخصم أنه سجل هدف ونحن لم نُسجل”.

 

 

وواصل :”نعمل مع اللاعبين الصغار لتجهيزهم للمستقبل، صعب أن يؤدوا مباراة أفضل من ذلك لأن سنهم صغير، ولكن حسب الظروف اللاعبين يتطورون ويحصلون على خبرات لكي يكون أفضل في المستقبل، ولا يجب أن ننسى أن ندعمهم، وأنا سأظل أدعمهم لأنهم عملوا بجهد كبير”.

 

 

وأردف :”قبل أن أتولى المسؤولية لم يتدربوا سوى 12 أو 13 تدريب، ما أطلبه منهم يحاولون تنفيذه على أكمل وجه، والدقائق التي يشاركون فيها على مستوى كرة القدم الاحترافية تجهزهم ليكونوا أفضل في المستقبل”.

 

 

وإستطرد :”في المباراة السابقة ميكيسوني أدى بشكل جيد مثلما لاحظ الجميع وساهم في الفوز، ولكي نوضح بعض الأمور نحن نلعب كل 3 أيام، من وقت سابق قلت أننا لكي ندفع بلاعبين صغار يجب أن نختار توقيت مشاركتهم، لم يكن يصح أن أدفع باللاعبين الصغار في فترة لعب مباريات كل 3 أيام، كان شيء عنيف جدًا أن نضمهم في هذا التوقيت، الوقت لم يكن مناسب أن يشاركون باستمرار، وكانت هناك خطورة أخرى وهي الخوف من تعرضهم للإصابة”.

 

 

وأكمل :”يجب أن تكون هناك ظروف معينة لمشاركة اللاعبين الصغار ليخرجوا كل ما عندهم، ولكن لأننا نمتلك 10 لاعبين صغار وإضافة لهم 6 أخرين، لم يكن في الإمكان توفير الظروف المثالية لهم، ولكن يجب أن نستفيد منهم عن طريق الحصول على الثقة”.

 

 

عن مشاركة لويس؟ :”سؤال غير منطقي، اللاعبون الأفضل من ناحية الجاهزية هم من يشاركون، لو دفعت باللاعبين الصغار كل مباراة وتعرضوا لإصابات سيكون السؤال مختلف وهو لماذا تحمل اللاعبين الصغار كل هذا الحمل، نحن نستخدم التكنولوجيا وهناك لاعبين وارد يتعرضون لإصابة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة