اخبار الاهلي

تقارير: ميكيسوني يضع الأهلي في ورطة ومحاولات جارية لإنهاء الأزمة المحتملة!!

استقر مسؤولو النادي الأهلي على رحيل اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني، بعد أن فشل في تقديم أوراق اعتماده مع الأحمر خلال الموسم الحالي.

ويرغب الأهلي في التخلص من ميكيسوني، من أجل إفساح مكان في قائمة اللاعبين المحترفين الأجانب، لعقد صفقات جديدة للموسم المُقبل.

ولكن مصادر صحفية أكدت على وجود أزمة في ملف رحيل ميكيسوني عن الأهلي، حيث أن اللاعب الموزمبيقي يرغب في الحصول على مستحقاته كاملة قبل الرحيل، رافضًا فكرة الانتقال إلى أي نادٍ آخر عن طريق الأحمر.

اقرأ أيضًا | شوبير: الأهلي لا يحتاج حارس جديد ولن يستطيع إعلان التعاقد إلا مع أجنبي وحيد!! فيديو

واستند اللاعب على نص قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والذي يؤكد على ضرورة حصول أي لاعب أجنبي على قيمة عقده كاملة حال رغبة النادي في فسخ التعاقد.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الأهلي يحاول إنهاء رحيل ميكيسوني عن طريق توفير عرض مناسب له، خاصة بعد إعلان رغبة بعض الأندية في ضمه مثل سيمبا التنزاني والهلال السوداني.

ويخشى مسؤولي الأهلي أن تسير أزمة ميكيسوني على غرار ما حدث مع النيجيري جونيور أجايي، والأنجولي جيرالدو، اللذان طالبا بالحصول على قيمة عقدهما مع الأحمر كاملا، من أجل الموافقة على الرحيل وقتها.

ويحاول مسؤولوا الأهلي التواصل مع وكيل أعمال لويس ميكيسوني، من أجل الاتفاق على صيغة ترضي الطرفين، لإنهاء أوراق رحيل اللاعب قبل نهاية شهر أغسطس الجاري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة