اخبار الزمالك

رئيس لجنه الإنضباط السابق بالإتحاد السعودي يفجر مفاجأة بشأن أزمه أبو جبل والنصر- فيديو

أكد أيمن الرفاعي رئيس لجنه الإنضباط السابق بالإتحاد السعودي لكره القدم على أن النصر من حقه أن يقوم بفسخ عقد اللاعب من طرف واحد إذا ثبت أن اللاعب قدم معلومات مغلوطه للنادي قبل التعاقد معه أو في حاله إكتشاف أخطاء جسيمه بعد توقيع العقد .

وقال الرفاعي : ” في بدايه الأمر نود أن نوضح الفارق بين اللاعب الحر واللاعب غير الحر ، اللاعب الحر هو اللاعب الذي يتبقى في عقده ٦ أشهر وهي الفتره القانونيه التي يُسمح له فيها بالتفاوض والتوقيع لأي نادي دون أن يكون عليه مخالفات ودون إستئذان من ناديه”.

وواصل : ” أما اللاعب غير الحر فهو اللاعب المرتبط بعقد مع ناديه ولم يصل للفتره القانونيه بعد وبالتالي لا يحق له التوقيع لأي نادي الا من خلال ناديه وهذه نقطه محوريه في الأزمه ، فالنصر تعاقد مع أبو جبل كونه لاعب حر ، لذلك وقع معه إتفاقيه مبدأيه قبل توقيع العقد الإحترافي كإجراء إحترازي “.

وأضاف : ” طبقاً لبنود الفيفا فإن النصر من حقه أن يقوم بفسخ عقد اللاعب إذا قدم معلومات مغلوطه للنادي قبل التعاقد مع ، أو في حال إكتشاف أخطاء جسيمه بعد توقيع العقد الإحترافي “.

وأتم : ” إذا قدم أبو جبل معلومات خاطئه حول عقده مع الزمالك للنصر فطبقاً للائحه المحليه ولائحه الإحتراف فإن النصر له الحق في فسخ التعاقد دون دفع قيمه العقد لأبو جبل ” .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة