اخبار الزمالك

رد ناري من مرتضى منصور على الخطيب بعد تصريح..”البذئ وسليط اللسان”

رد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على تصريحات الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي.

وقال “مرتضى” :”لو قلتم أن عبد الحميد بسيوني “فوت” لـ الزمالك، سأقول أن علي ماهر وعماد النحاس “فوتوا”، لا داعي للتشكيك يا كابتن الخطيب في أي مدرب”.

وأشار :”أمح أهلاوي أكثر من محمود الخطيب، عندما يخسر الأهلي ينتقل إلى المستشفى بسبب الضغط والسكر، وأخرين عندما يخسرون لا يحدث لهم شيء.

وتابع :”أمح في أحد البرامج وجه رسالة لي وقال أحد الجماهير الزملكاوية سبوه وقال إنه حزين ويبكي، أنا تواصلت معه وقلت له سأقبل رأسك، ولم أترك مدير الكرة يسب الناس وأقول انشروها في كل مكان”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لبرنامج ” ملعب البلدوزر” :”عندما ناشد أحد ذوي الاحتياجات الخاصة سيادة الرئيس أن يكون عضو في الأهلي، الخطيب منحه عضوية رياضية أن يحق له لعب السباحة فقط، والإعلام تناول الأمر بشكل واسع، إنما أمح رغم إنه أهلاوي ولكني منحته عضوية شرفية عامة”.

وتابع :”فيلم الهجوم على الحكام الذي نُشر أمس صداه ظهر اليوم مع إبراهيم نور الدين الذي لم يذهب لتقنية الفار في 3 أهداف، هل من المفترض أن أضغط على لجنة الحكام من أجل أن يجلبوا لنا حكم ملاكي، لكن عيب أنا أعلمك شيء يجب أن نحترم الحكام ونقدرهم”.

وتساءل “مرتضى” :”لماذا تخاطب جماهير الأهلي وتقول ليس عندنا بذيء في الأهلي، لماذا أنا لم أرد عليك، ولكن سأرد عندما أتفرغ لك”.

وكان الخطيب قد صرح قائلا : “البعض ممن يستهدفون الأهلي يقولون إن إدارته ضعيفة، ولكنني أؤكد أن “الأهلي مش سليط اللسان.. مش سباب.. ولا فاحش ولا بذئ.. الأهلي أكبر من كده”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة