اخبار الزمالك

“سلامات يا هوى”.. محمد فاروق: أبو جبل يتفاوض مع الزمالك من أجل العودة!!

أكد الإعلامي محمد فاروق لاعب الأهلي السابق، أن محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك السابق، طلب العودة من جديد إلى القلعة البيضاء، بعد تعثر انتقاله إلى نادي النصر السعودي في الفترة القادمة.

وأضاف الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”: “محمد أبو جبل يرغب في العودة من جديد إلى حراسة مرمى الزمالك في الموسم المقبل، ويتفاوض حالياً مع مسؤلي النادي على التراجع عن قرار رحيله بعد فشل مفاوضاته مع النصر السعودي”.

وتابع:” الزمالك لم يحسم موقفه من عودة محمد أبو جبل سواء بالموافقة أو الرفض في انتظار معرفة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا”.

اقرأ أيضًا | مجدي عبد الغني يفتح النار على الخطيب: “إنت مستكبر على إيه احنا كنا بناخد دش سوا” فيديو

وكان النصر السعودي قد أكد في البيان الذي أصدره أن أبوجبل وقع مع الفريق في فترة غير قانونية على اعتبار استمرار تعاقده الرسمي مع الزمالك.

وقرر أبو جبل تقديم شكوى ضد النصر السعودي ومطالبته بالحصول على عقده بالكامل بعد قرار إداره النصر عدم إنضمام أبو جبل لصفوف العالمي.

وقرر مسئولي النصر تقديم شكوى في الفيفا ضد أبو جبل بسبب تقديم معلومات خاطئة لأدارة النادي وبناء عليه تم التعاقد معه في صفقة انتقال حر قادما من نادي الزمالك وهو الأمر الذي يعد مخالف للقواعد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة