اخبار الاهلي

شاهد.. مقدمة قوية من شوبير للتعليق على بيان الخطيب.. ويهاجم جماهير الأهلي – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير على بيان مجلس إدارة النادي الأهلي الذي أصدره مساء الخميس للتهديد بعدم استكمال بطولتي كأس مصر والسوبر.

وطلب النادي الأهلي – بعد اجتماع مجلس إداراة النادي اليوم من اتحاد الكرة – إقالة لجنة الحكام التي يترأسها عصام عبد الفتاح، والتحقيق مع محمود عاشور حكم الفيديو في مباراة الفريق الأحمر أمام فاركو.

وقال “ِشوبير” :”قرارات مجلس إدارة الأهلي لها كل الاحترام والتقدير، وفكرة انسحاب الأهلي من الدوري لم تكن مطروحة على طاولة الاجتماع”.

وأشار :”منذ فترة حكمت على أن بطولة الدوري ستنهي بأسابيع كثيرة، وبعد تعادل الأهلي مع المقاولون باركت للزمالك الفوز ببطولة الدوري”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت “:” هناك خمس من لاعبي الأهلي مخلصين الدوري بحوالي 86 مباراة، مثل عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد الشناوي، والطبيعي أن هناك حالة إرهاق غير طبيعية بين اللاعبين وكثرة الإصابات”.

وتحول “شوبير” للهجوم على جماهير الأهلي قائلا :”جماهير الأهلي كانت تغضب من اللاعبين في الأهلي على مدار تاريخية، لكن متعوتش أن جماهير الأهلي تشتم لاعب بالأسم أو تسبه”.

وأوضح :”لازم الجماهير تفضل على الحلوة والمرة معاه، وإيه معنى حسام ياغالى خد هاني وامشى يمشي يروح فين !! أو ياغالى خد صادق وامشى يمشى يروح فين.. مش ده المفروض وقت المساندة والدعم من الجماهير”

وأختتم “شوبير” :”ليس معنى أن الفرقة تخسر إن الجماهير تنقلب هذا الإنقلاب، والمجلس له كل الحرية في اختيار الصالح للنادي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة