اخبار الاهلي

شوبير يكشف مصير سواريش مع الأهلي في الموسم الجديد – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الموسم المُقبل.

وخسر الأهلي رسميًا المنافسة على لقب الدوري المصري لهذا العام، بعد تعادله أمس أمام الإسماعيلي وتوسيع فارق النقاط بينه وبين الزمالك المتصدر 11 نقطة.

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “ليس معظم الجهور منقسم عليه، بل معظمه ضده، إلا أنني ضد رحيله والحكم عليه، المدرب البرتغالي تولى مهمته منذ 60 يومًا، نال الهزيمة مرتين أمام بيراميدز والزمالك، ولكن الأزمة هي خسارة لقبي الدوري والكأس، إلا أنني أتوقع عدم إقالته من جانب مجلس الإدارة”.

وتابع: “مجلس الإدارة سيدعم سواريش وسيقف خلفه، خاصة بعد أن يعود اللاعبين الأساسيين وأيضًا تدعيمهم بالصفقات الجديدة”.

اقرأ أيضًا | سيف زاهر يُبين اسم النسخة الجديدة لـ شيكابالا في الزمالك .. والإدارة تحرج ثنائي الفريق

وأضاف: “الأهلي لعب أمام الإسماعيلي بالثنائي الكبار محمود متولي ومحمد عبد المنعم، غير ذلك اعتمد على اللاعبين الشباب، سواريش كان واضحا في تصريحاته التي أكد فيها أنه يستغل المواجهات الأخيرة من الدوري، لمنح الفرصة للاعبين الشباب، والحكم على مستواهم قبل بداية الموسم الجديد”.

واختتم: “يجب أن تستمر تجربة الدفع باللاعبين الشباب في الأهلي خلال المرحلة المُقبلة، حتى تشتعل المنافسة مع اللاعبين الأساسيين، ولا تتحول مشاركتهم بسبب منح راحة للأساسيين”.

https://www.youtube.com/watch?v=Gwci9fbxJXk&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة