اخبار الاهلي

شوبير يُفجر قنبلة في وجه الجماهير الحمراء: كيروش وفايلر وخليلوزيتش رفضوا تدريب الأهلي! فيديو

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق، رفض تدريب الأهلي، مُشيرًا إلى أن رينيه فايلر المدير الفني السابق للأحمر رفض هو الأخر.

ويبحث الأهلي عند مدير فني لخلافة ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي للفريق، بسبب عدم تقديم أوراق اعتماده للجماهير والإدارة.

وقال شوبير في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “الأهلي عرض على فايلر العودة لكن الأخير رفض، ودخلت الإدارة في مفاوضات مع كيروش ولكنه رفض أيضًا”.

وأوضح: “رفض كيروش جاء بسبب الانطباع السيء الذى لديه بسبب ما حدث معه من اتحاد الكرة، وحاول الأهلي عن طريق وسطاء أن يوضحوا لـ كيروش أن المعاملة داخل الأحمر مختلفة وسيجد تعاملا راقياً، والمدرب قال أعرف (ولكن بالبلدي كدا قفلت من الكرة المصرية) ولن أعود سوى للحصول على مستحقاتى وشرح ما حدث لى للجماهير”.

اقرأ أيضًا | أسامه نبيه يتحدث عن طموح الزمالك في إفريقيا.. ويختار التشكيل الافضل هذا الموسم

وأضاف شوبير: “الأهلى كان يرغب فى تولى كيروش المسئولية لكنه فوجئ بإصراره رغم أن فينجادا تحدث معه وأبلغه أن النادي مختلف عن اتحاد الكرة ولكن المدرب أصر على رفضه”.

وواصل: “وحيد خليلوزيتش خارج حسابات الأهلى، لأن المدرب يُفضل العمل مع المنتخبات وليس الأندية، وينتظر عرضاً من أحد المنتخبات خلال الفترة المقبلة”.

واختتم: “قرار نهائي في الأهلي برحيل سواريش، وكان من المفترض أن يرحل قبل مباراة سيراميكا لكن الرأى بالاجماع انتصر لمنحه الفرصة لنهاية الموسم”.

https://www.youtube.com/watch?v=O7QdrYpd4MY&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة