اخبار الاهلي

“ضحك على الدقون”.. رضا عبد العال يفتح النار على مجلس الخطيب بعد بيان الأهلي – فيديو

فتح رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، النار على بيان مجلس ادارة النادي والذي أعلن عنه مساء أمس الخميس، مشيرًا إلي أن إدارة الأهلي تريد إلهاء الجماهير عن إخفاقات الإدارة

وطلب النادي الأهلي – بعد اجتماع مجلس إداراة النادي اليوم من اتحاد الكرة – إقالة لجنة الحكام التي يترأسها عصام عبد الفتاح، والتحقيق مع محمود عاشور حكم الفيديو في مباراة الفريق الأحمر أمام فاركو.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أنه سيقاطع بطولتي كأس مصر والسوبر المصري لحين تنفيذ الاتحاد المصري لكرة القدم لمطالبه.

وقال “رضا” :”أول طلب من الاهلي الخاص باقالة لجنة الحكام مالوش لازمة لأن اللجنة هتمشى كمان يومين، لكنه طليه علشان يقال إن الأهلي قوي وصمم على رحيل اللجنة ورحلت”.

وأشار :”ليه الأهلي مطلبش ان حكمي الفار في مباراتي سيراميكا وإنبي يمشو والمباريات دى تم مجاملة الأهلي فيهم، وامبارح كان فيه ركلة جزاء لصالح فاركو وكانت هتكون نقطة تحول في المباراة”.

وتساءل “عبد العال” :” هل نستطيع حصر الاهلي اتظلم في كام ماتش، هل خايفين يقولوا انهم تعاقدوا مع مدرب لايعلم شيء عن الأهلي والدوري المصري”.

وأضاف “رضا” في تصريحات لبرنامج “البريمو” على قناة “تن” :”إدارة الأهلي تريد إلهاء الناس عن أسباب الإخفاق الحقيقة، وعايز اشوف الأخطاء المؤثرة اللى ضيعت الدوري من الأهلي زى ما قال”.

وتابع :”ده ضحك على الدقون.. لو كده يطلع يعلن انسحابه من الدوري، ودى حجة وعايزين يودوا الجماهير أن النادي الأهلي معمول عليه مؤامرة”.

عاجل .. 4 قرارات نارية لمجلس إدارة الأهلي : إقالة لجنة الحكام والانسحاب من السوبر واستكمال الدوري بالناشئين !! – صورة

وأختتم “رضا” :”طلبات الاهلي الاربعه مش معترف بيهم خالص، وبيخفوا بالقرارات دى إخفاقات مجلس الإدارة، وكل ما تحصل حاجة يطلعوا حاجة يلهوا فيها الجماهير عن الإخفاق الخاص بمجلس الإدارة”
لقد أرسلت
فتح

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة