اخبار الاهلي

“عيب عليكم” .. رد نارى من عصام عبد الفتاح على اتهامات الأهلي للجنة الحكام

رد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق في اتحاد الكرة على اتهامات النادي الأهلي للحكام المصريين، وذلك بعد مطالبة النادي الأحمر خلال الفترة الماضية بضرورة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها – حسب ما أكد بيان النادي الأهلي-

وقال “عصام”:”قدمت استقالتي إلى اتحاد الكرة يوم 15 يونيو، وتقدمت باستقالتي حتى يتحمل كلاتنبرج المسئولية الكاملة عن لجنة الحكام، أتمنى التوفيق لكلاتنبرج في لجنة الحكام وأن يُساهم في تطوير التحكيم المصري”.

وأشار :”بصفتي خبير في الفيفا أرى أن هناك أفضل من كلاتنبرج لتطوير التحكيم المصري، وأقول لمن إدعى أن لجنة الحكام تفتقد إلى النزاهة والشفافية “عيب”

وأضاف “عبد الفتاح” في تصريحات للقناة الأولى :”حكام مصر بخير وشرفاء ومحترمين والبعض يضغط عليهم ويدبر ضدهم المؤامرات، كان بإمكاني الاستمرار في رئاسة لجنة الحكام لكنني لم أرغب في ذلك وتقدمت باستقالتي 15 يونيو”.

وواصل :” التحكيم لديه أخطاء لكن ما يحدث معه حاليا ضده تماما، والتحكيم المصري أصبح يملك قاعدة كبيرة من الحكام المميزين، وكلاتنبرج لم يرفض الجلوس معي وشرف له أن يجتمع بي”.

واستطرد :”كلاتنبرج تحدث معي عبر “واتس آب” وطلب الاجتماع بي يوم الأحد الماضي، أحد الأشخاص طلب من كلاتنبرج عدم الجلوس معي، وتعاملت مع كلاتنبرج من قبل ولا توجد “كيمياء” بيننا”.

وأختتم “عبد الفتاح” :” نجاح الحكام مع كلاتنبرج سيكون صعبا بسبب بعض الصعوبات أبرزها اللغة والوقت، اللي بيفهموا في التحكيم وعندهم ضمير وأمانة هيقولوا من اللي طور التحكيم في مصر”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة