اخبار الاهلي

مدرب جيل فيسنتي البرتغالي يفجر مفاجأة عن راتب سواريش مع الأهلي

فجر البرتغالي رافا سيلفا، مدرب فريق تحت ١٧ سنة لنادي جيل فيسنتي، مفاجأة عن أسعار مدربي الفرق البرتغالية.

وكان الإعلامي أحمد حسام ميدو كشف في وقت سابق أن مرتب ريكاردو سواريش مع الأهلي سيكون مليونا و500 ألف يورو، ومكافأة راتب 3 شهور حال التتويج بأفريقيا، وشهرين حال التتويج بلقب الدوري

وأكد رافا سيلفا عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة الشمس: “لا اعرف الرواتب بالضبط ولكن رواتب المدربين في الاندية الكبيرة في البرتغال يتراوح بين ١٥ إلى ٢٠ ألف يورو وهذا ما تكتبه الجرائد”

وتابع: “بدأت مشواري في عالم تدريب كرة القدم عندما كنت في عام العشرين العام وبدات التدريب مبكرا لان البرتغال لديهم مدربين جيدين وحصلت على كورس في التدريب عندما كنت في عامي الـ ١٦”.

كما أكد مدرب فريق تحت ١٧ سنة لنادي جيل فيسنتي، إن ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي مدرب جيد وحقق نتائج مع النادي البرتغالي لم يحققها الفريق عبر تاريخه.

وأكد رافا سيلفا عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة الشمس، أن سواريش يقدم كرة قدم جيدة وممتعة وساعده في ذلك مجموعة اللاعبين الجيدين من اللاعبين في نادي جيل فيسنتي.

وتابع: “سواريش يحب اللعب في وسط ملعب الفريق الخصم وحقق نتائج جيدة والبرتغال تحدثت عنها”.

وعن الدوري البرتغالي، شدد: “الدوري البرتغالي يستهدف التعاقد مع لاعبين غير معروفين من أمريكا اللاتينية وبيتعرفوا بعد اللعب في البرتغال”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة