اخبار الزمالك

مرتضى منصور بعد الفوز على بيراميدز: “أنا مش بتاع بيانات .. وهذه هديتى لجماهير الزمالك واللاعبين”

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على فوز الفريق على نظيره بيراميدز بثلاثية نظيفة في قمة الدوري الممتاز.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على بيراميدز بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.

وقال “مرتضى” :”قمت بصرف مكافأة فورية للاعبي الزمالك قدرها 70 ألف جنيه لكل لاعب، بيراميدز كان راصد 150 ألف جنيه لكل لاعب حال الفوز على الأبيض”.

وأكد “مرتضى” :”لابد من توجيه الشكر للمدرب البرتغالى فيريرا عقب الاعتماد على الناشئين خلال المرحلة الحالية، الاعتماد على اللاعبين الناشئين سيوفر أموال كثيرة في ظل ارتفاع الأسعار”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لبرنامج ” ملعب البلدوزر” على قناة “الشمس”: “جماهير الزمالك كانت تقول لي قبل اللقاء هل ستصمت على تعيين حكم يوناني لمباراة الزمالك وبيراميدز، ومدرب الأخير يوناني؟ كنت أرد عليهم “بس يلا انت وهو هو أنا فاضي ولا بتاع بيانات”، أنا لو انشغلت بالبيانات لن نأخذ شيء”.

وتابع :”أشكر أمير مرتضى الذي يترك أسرته في مارينا ويجلس هنا من أجل الزمالك، وأحمد مرتضى تعرض لـ جلطة من 3 أيام، كل هذا لأننا نحب النادي”.

وزف “مرتضى” بشرى لجماهير الزمالك بشأن مباراة الجونة قائلا :”أمامنا مباراة هامة أمام الجونة، وسأجهز 30 أتوبيس لنقل الجماهير إلى الجونة لدعم الفريق”.

ويواجه الزمالك نظيره الجونة في الجولة 29 يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس من أغسطس.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة