اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو: فخور بمرتضى منصور لهذه الأسباب .. ويكشف اسم العقل المدبر داخل الزمالك – فيديو

أكد أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق أنه فخور بالمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مشيرًا رئيس نادي الزمالك تعلم من أخطاء الماضي.

قال “ميدو”:”أنا فخور بـ مرتضى منصور، بعيدًا عن المداخلات والتصريحات خارج الملعب، ولكن أتحدث عن الجانب الإداري والابتعاد عن أخطاء الماضي، وترك الحرية للمدير الفني، وللمشرف العام على كرة القدم”.

وأشار :”أمير مرتضى، تعلم كثير ولم يعد يدخل في حرب التصريحات مع سيد عبد الحفيظ، إذًا بكل فخر أقول الآن أن الزمالك أفضل نادٍ في مصر حاليًا على مستوى جميع الألعاب”.

وأضاف “ميدو” خلال استضافته في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” “العقل المدبر لعائلة منصور هو أمير مرتضى، الفترة التي ابتعد فيها أمير عن النادي اشتغل على نفسه وعلم ما كان قد أخطأ فيه واشتغل على إصلاحه، واستطاع أن يقيم نفسه، وجلس مع الجميع وقال لهم عندما نعود مرة أخرى علينا أن نفعل كذا وكذا، هذا ما أتخيل أنه حدث”.

تابع :”حضرت مباراة القمة التي فاز بها الأهلي بخماسية، بعد المباراة قلت ربنا يستر والزمالك لا يبتعد عن المشاركة في بطولة إفريقيا الموسم القادم، ولم أتوقع أن يعود الفريق حتى بعد التعاقد مع فيريرا هذا الموسم، لكن كنت متأكد أنه سينجح في دوري الموسم القادم وليس هذا الموسم، (لأن فيريرا هو بابا اللعبة)”.

وأكمل “ميدو” :”عندما جاء فيريرا (قلت العو جه) لكن لم أكن أتوقع ما حدث، ما فعله الزمالك معجزة، القيد مغلق ورغم ذلك المدرب كان يحرك اللاعبين كقطع شطرنج”.

واختتم “ميدو” :”أنا قلت قبل ذلك أن الزمالك والأهلي يجريان عملية قلب مفتوح وفي مرحلة دقيقة جدًا، الذي يجري العملية للزمالك هو مجدي يعقوب، ومن يجري عملية الأهلي هو طبيب جيد حديث التخرج”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة