اخبار الاهلي

هل ما يحدث عقاب للأهلي على نجاحاته ولماذا التكتم على أنديه بعينها؟.. الخطيب يوجه إتهاماته لأتحاد الكره .

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إداره النادي الأهلي الإتهامات الصريحه لإتحاد الكره والتستر على مديونيات بعض الفرق لدى إتحاد الكره .

 

وقال الخطيب :” لنا الحق في أن نوجه أسئلة، أريد أن أقف على أخر 3 سنوات، لاحظنا بعض الأمور غير المفهومة وأصبحت طبيعية ولا يتم محاسبة أحد ،من هذه الأمور رسوم القيد، هناك أندية تدفع الأموال وتبقى عليها أموال بسيطة، ولكن أندية أخرى يكون عليها أموال كثيرة، لكن يجب أن يكون هناك عدالة ووضع وقت لتسديد الأموال المستحقة للاتحاد” .

 

وأضاف :”أمر أخر هو ضغط الأهلي الذي يُمثل مصر في البطولة الإفريقية، هل هذا عقاب ؟،أنا سمعت مسؤول عبر التلفاز قال نحن وصل لنا خطاب بحرمان القيد ولكن نجحنا في التكتم عليه، وعندما صرح بهذا الأمر لم يُعلق أحد عليه”.

 

وواصل :”أرسلنا خطابات كثيرة جدًا وطالبت بالعدل وتطوير التحكيم، وكان الرد أن الأمور سوف تتعدل، وهذا مجرد كلام، ولم نجد رد فعل، لذلك اتخذنا القرارات بعد أن سيرنا في الطرق القانونية ولم نخرج ونتحدث كل يوم (ونخبط في الناس) لذلك يجب أن يتم تقدير الأهلي”.

 

واتم :” مطلوب من اتحاد الكرة الإعلان بكل شفافية عن كل الخطابات الموجهة للاندية،منظومة التحكيم لابد من تطويرها ومحاسبة واضحة للمخطئ ،تنظيم مواعيد المباريات المحلية ،تطبيق القوانين واللوائح على الجميع بدون استثناءات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة